الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 يحصل على شهادة جديدة بمواصفات قوية للغاية

الكشف عن بعض التفاصيل الهامة حول هاتف فيفو نكس 5

حصل هاتف جديد من شركة فيفو برقم طراز V2170A على شهادة 3C، ومن المرجح أن يكون هذا الهاتف هو فيفو نكس 5 (vivo NEX 5)، والذي سيتمتع بشاشة كبيرة مقاس 7 إنش وسيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1. إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نتعامل مع أكبر شاشة هاتف ذكي مدعوم بأقوى معالج Snapdragon 8.

ويخفي VIVO NEX الكاميرا بذكاء داخل الهيكل الميكانيكي المنبثق بحيث عندما يحتاج المستخدمون إلى التقاط صور سيلفي أو إجراء مكالمات فيديو ، سترفع الكاميرا، وبمجرد عدم استخدامه ، ستختفي الكاميرا مرة أخرى. في ذلك الوقت، وبسبب العوائق التكنولوجية، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لتصميم هاتف ذكي بملء الشاشة. لذلك كان من المنطقي أن نرى كيف تتبنى مختلف العلامات التجارية هذا النهج.

فيفو نكس 5

وبعد الجيل الأول من VIVO NEX، في نفس العام ، أصدرت الشركة نموذجًا آخر من هذه السلسلة ، وهو VIVO NEX Dual Screen. كما يوحي الاسم ، كان يستخدم شاشتين على كل جانب. والجانب ذو الشاشة الأصغر كان يحتوي أيضًا على وحدة الكاميرا. ومع ذلك ، يجب أن نقول إن هذا النوع من الهواتف الذكية لم يقبله المستخدمون أبدًا.

وبعد عام، بشرت السلسلة بجيلها الثالث. كان VIVO NEX 3 أول هاتف يستخدم شاشة شلال. وصلت نسبة الشاشة إلى نسبة غير مسبوقة 99.6٪. 

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 يحصل على شهادة جديدة بمواصفات قوية للغاية

مواصفات فيفو نكس 5

في الوقت الحالي، سيصل فيفو نكس 5 مع شاشة بدقة 2K + ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز، وسيكون لدى فيفو نكس 5 كاميرا رائعة وتوفر تبديدًا فعالًا للحرارة.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الكشف أعن أسعار السلسلة عالميًا

هل سبق لك استخدام هواتف فيفو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى