الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ميتا تطلق ميزة الريلز على تطبيق فيس بوك لجميع المستخدمين

ميزة جديدة لفيس بوك

أطلقت شركة ميتا ميزة المقاطع القصيرة “ريلز” على تطبيق فيس بوك، حيث جاءت هذه الميزة سابقًا لانستغرام واليوم تصل للتطبيق الرئيسي، وذلك بعد المنافسة القوية التي يواجهها التطبيق من تيك توك.

تفاصيل ميزة الريلز في فيس بوك من ميتا

أطلقت ميتا ميزة الريلز في جميع أنحاء العالم على فيس بوك، مما يجعل الميزة متاحة من خلال تطبيقات الخدمة على iOS و Android في أكثر من 150 دولة.

بالإضافة إلى توسيع الوصول إلى Reels، تضيف ميزات تحرير جديدة إلى إصدار Facebook من النظام الأساسي وتوسع خيارات الإعلان، تتوفر معظم هذه الميزات بالفعل على Facebook Reels في الولايات المتحدة وأماكن أخرى وفي Instagram Reels في الولايات المتحدة وأكثر من 50 دولة.

سيتمكن مستخدمو Facebook Reels من “إعادة مزج” مقاطع فيديو الآخرين، ورفع مقاطع تصل مدتها إلى 60 ثانية، تمامًا كما هو الحال مع Instagram Reels، سيتمكنون أيضًا من حفظ المسودات، وستضيف Meta أدوات لقطة فيديو جديدة في الأشهر المقبلة “مما سيسهل على منشئي المحتوى الذين ينشرون مقاطع فيديو مسجلة مباشرة أو طويلة اختبار تنسيقات مختلفة”.

تضيف Meta أيضًا المزيد من إعلانات تحقيق الدخل إلى Facebook Reels – ويعرف أيضًا باسم المزيد من الإعلانات، سيكون هناك شكلان جديدان: إعلانات البانر وإعلانات الملصقات الثابتة.

اقرأ أيضًا.. ميتا قد تغلق فيس بوك وانستغرام في أوروبا لهذا السبب

ستمنح الشركة أيضًا منشئي المحتوى في “جميع البلدان تقريبًا التي تتوفر فيها إعلانات ضمن البث” إمكانية الوصول إلى برنامج وضع الإعلانات التلقائي والاستفادة من ميزة Stars.

تقول Meta أنه “خلال الأسابيع المقبلة” ، سيتمكن المستخدمون من مشاركة Reels في المزيد من الأماكن على Facebook، بما في ذلك Stories وعلامة التبويب Watch في النظام الأساسي.

والجدير بالذكر أن الشركة لم تشارك أي إحصائيات جديدة حول نجاح منصة Reels الخاصة بها. على الرغم من أن Meta كانت ناجحة للغاية في استنساخ بعض ميزات المنافسين (مثل نسخ وظيفة Snapchat’s Stories على Instagram) ، إلا أن قدرتها على تحدي TikTok في عالم الفيديو القصير لا تزال غير مؤكدة.

هل وصلتك الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى