الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 اي – realme 9i ينطلق رسميًا في السوق المصري

ريلمي تطلق أحدث هواتفها في مصر

أعلنت شركة realme، أسرع العلامات التجارية نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، عن إطلاق هاتف ريلمي 9 اي – realme 9i الذي يمثل أول هواتف سلسلة realme 9 Series في السوق المصري.

تفاصيل اطلاق ريلمي 9 اي

ريلمي 9 اي

يُعد الهاتف أولى المفاجآت realme للمستهلك المصري في العام الجديد، خاصة وأن هذه السلسلة تتميز بباقة من أقوى الخصائص والمواصفات الفنية التي تمنح المستخدم أفضل تجربة للهواتف الذكية على الإطلاق.

وتعليقًا على إطلاق هذه السلسلة، تقول غادة يحيي-مدير العلاقات العامة في realme: “تسعى realme دائمًا لإطلاق أحدث وأقوى منتجاتها في السوق المصري الذي نعتبره أحد أهم أسواقنا الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واليوم تُعلن realme عن إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Series التي تُعد من أقوى الهواتف الذكية أداءً في تلك الفئة السعرية بالسوق المحلي. تُطلق realme أولًا هاتف ريلمي 9 اي الذي يتمتع بباقة من أرقى المواصفات الفنية التي ستلقى استحسان المستهلك المصري وتمنحه تجربة فريدة ومتكاملة”

تجدر الإشارة أنّ هاتف ريلمي 9 اي يُعد أول هواتف هذه السلسلة التي تطلقها realme في السوق المصري، حيث تنوي الشركة إطلاق هاتفي realme 9 Pro وrealme 9 Pro+ أيضًا.

ومن أهم ما يميز سلسلة هواتف 9 Series تصميمها الفريد والمتميز في تلك الفئة، حيث تطرح الشركة هذه السلسلة من الهواتف بأسعار متميزة مثلما فعلت مع سلسلة هواتف realme GT.

هذا وقد أعلنت realme عن إطلاق هاتف realme 9i يوم 22 فبراير الحالي.

هاتف يلمي 9 اي مزود بمعالج بيانات Snapdragon 680 ثماني الأنوية وهو بالتالي أول هاتف عالمياً في تلك الفئة السعرية يعمل بهذا المعالج المتطور الذي يعتمد على قاعدة بناء 6 نانو متر بما يضمن للهاتف أقوى تجربة أداء.

ريلمي 9 اي - realme 9i ينطلق رسميًا في السوق المصري
ريلمي 9 اي

في الوقت نفسه تُعد المعالجات التي تعتمد على قاعدة بناء 6 نانو متر من أقل المعالجات استهلاكًا للطاقة، حيث توفر 25% من طاقة البطارية. أما ووحدة معالجة الجرافيكس فهي من طراز Adreno 610 وتتيح معدل تحديث للشاشة حتى 90 هيرتز. تعمل شاشة الهاتف أيضًا بخمس مستويات لتحديث الشاشة لتجربة أداء وألعاب سلسلة وسريعة دون أي تأخير. 

واضافت غادة يحيي: “وبالإضافة لإطلاق سلسلة هواتف realme 9 في السوق المصري؛ تعلن realme عن توافر سلسلة هواتف GT Master في السوق المصري من خلال كل من أمازون وبي.تك. ويمكنكم الآن طلب المنتج والحصول على سماعات Buds Q2 كهدية مجانية بالإضافة لقسيمة مشتريات بـ 100 جنيه من الشركة مع كل هاتف من تلك السلسلة”  

تجدر الإشارة أن سلسلة هواتف realme 9 تتمتع بتصميمها الفريد الذي أطلقت عليه الشركة تصميم Prism الذي يصدر باللونين الأسود والأزرق. الهاتف مزود أيضًا بشاحن 33 وات للشحن السريع الذي يشحن 100% من بطارية الهاتف في 70 دقيقة.

ما رأيكم في الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى