تقنيات أخرى

سوني تروج للنسخة الرقمية من Spider-Man: No Way Home بطريقة مذهلة

موعد النسخة الرقمية لـ Spider-Man: No Way Home

قامت شركة سوني بالترويج للنسخة الرقمية من Spider-Man: No Way Home بإعادة إحياء الميم القديم، حيث توم هولاند وأندرو غارفيلد وتوبي ماجواير بإعادة إنشاء ميم Spider-Man الشهير.

سوني

سوني والترويج للنسخة الجديدة

أكدت شركة Sony Pictures الآن أن No Way Home سيظهر رقميًا في 22 مارس، و 4K UHD و Blu-ray في 4 أبريل القادم، وذلك وفق تغريدة على تويتر.

وتمت مشاركة صورة للنجوم توم هولاند وأندرو غارفيلد وتوبي ماجواير وهم يعيدون إحياء ميم رجال العنكبوت الأيقونيين وهم يشيرون إلى بعضهم البعض، وكتبوا: “بالطبع، حصلنا على الميم”.

سوني تروج للنسخة الرقمية من Spider-Man: No Way Home بطريقة مذهلة

أعاد غارفيلد وماغواير تجسيدهما لبيتر باركر كجزء من قصة الأكوان المتعددة في No Way Home، ويبدو أنهما قضيا وقتًا ممتعًا في موقع التصوير، حيث كشفت التقارير أنّ أحد النجوم ارتدى زيًا مزيفًا أثناء الإنتاج.

تعود أصول ميم التأشير Spider-Man إلى سلسلة Spider-Man المتحركة عام 1967 في حلقة يحاول فيها ممثل تحول إلى مجرم إخفاء هويته عن طريق انتحال شخصية سبايدر مان، على الرغم من أنه يجد نفسه في مواجهة البطل الحقيقي خلال إحدى حلقاته

اقرأ أيضًا.. فيلم Don’t Look Up يحطم الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على منصة نتفليكس

ومن المثير للاهتمام، أن أندرو غارفيلد كشف أن الاستعادة الأولى لميم الإشارة Spider-Man في Spider-Man: No Way Home كان اقتراحًا قدمه أثناء تصوير المشهد، معتقدًا أنه يعمل بشكل أفضل من النكتة القصيرة المدرجة في النص الأصلي.

سوني تروج للنسخة الرقمية من Spider-Man: No Way Home بطريقة مذهلة

وقال هولاند إنترتينمنت ويكلي: “لقد أجرينا محادثات حول المستقبل المحتمل للرجل العنكبوت، لكن في الوقت الحالي هي محادثات، نحن لا نعرف كيف يبدو المستقبل”.

ما رأيكم في الترويج الذي قامت به سوني؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى