الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 33 – Galaxy M33 قادم مع مواصفات قوية مثيرة للإعجاب

الكشف عن مواصفات سامسونج جالكسي ام 33 قبل إطلاقه

أفاد أحدث تقرير الآن بأن الشركة الكورية سامسونج تخطط لإطلاق هاتفها الذكي سامسونج جالكسي ام 33 (Galaxy M33) في الهند الشهر المقبل، ومن المرجح أن يظهر الهاتف في نسختين، نسخة تدعم شبكات الجيل الرابع 4G، ونسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

الكشف عن مواصفات سامسونج جالكسي ام 33 قبل إطلاقه

تشير التقارير إلى أنه سيتم إطلاق إصدار 5G فقط من هاتف سامسونج جالكسي ام 33 في البداية. وقد ظهر الهاتف بالفعل على منصة اختبار الأداء (Geekbench)، وكشف عن بعض مواصفات الجهاز التي كان من أبرزها أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج الشركة Exynos 1200 SoC.

سامسونج جالكسي ام 33

كما سيأتي الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، وربما يتم إطلاق طراز آخر من نفس الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت.

وسيحتوي Galaxy M33 5G على شاشة مقاس 6.5 إنش من نوع AMOLED توفر دقة Full HD +، كما سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 مجيابكسل. وفي الأمام، يُقال إن Galaxy M33 5G يقدم كاميرا بدقة 13 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

أما عن نظام التشغيل، سيأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة One UI 4.0، وسيحمل بطارية بسعة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 25 واط.

قد يهمك أيضًا: سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف نوع المعالج

ما هي أهم ميزة في سلسلة هواتف A؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى