الهواتف الذكيةجوجل

يوتيوب يطلق ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر

يوتيوب يقدم ميزة جديدة لصنّاع المحتوى

يعمل موقع يوتيوب على العديد من الميزات خلال الفترة الماضية، حيث طرح الموقع اليوم ميزة جديدة متعلقة بالبث الباشر، والتي تسهل للمستخدمين الوصول إلى هذا النوع من المحتوى مقارنة بالسابق.

يوتيوب

تفاصيل الميزة الجديدة في يوتيوب

بدأ يوتيوب في طرح ميزة جديدة تسمى “الحلقات المباشرة”، والتي تهدف إلى مساعدة مستخدمي YouTube في العثور على محتوى البث المباشر، تم الإعلان عن الميزة الجديدة من قبل نيل موهان، رئيس المنتج في الشركة والذي نشر معاينة سريعة على صفحته على Twitter.

حيث قال رئيس المنتج: “ركزنا حقًا على تسهيل عثور المستخدمين على البث المباشر علىYouTube لذلك نحن نطرح ميزة الحلقات الحية على الهاتف المحمول”.

يوتيوب يطلق ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر

أصبح لدى منشئي المحتوى في التطبيق حلقة حول الصورة الرمزية للقناة وسيؤدي النقر على الصورة الرمزية إلى الانتقال مباشرةً إلى البث المباشر”، كما قال نيل في تغريدة له على Twitter.

عندما تبدأ القناة بالبث المباشر، ستظهر حلقة حمراء حول الصورة الرمزية لتلك القناة، سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من الانتقال مباشرةً إلى البث المباشر (بدلاً من زيارة صفحة الملف الشخصي لمنشئ المحتوى) من خلال النقر على الصورة الرمزية.

اقرأ أيضًا.. تحديث تطبيق يوتيوب 2022 على أندرويد و iOS يجلب ميزات هامة للغاية ستنال إعجابكم

الفكرة ليست جديدة أو أصلية تمامًا، لأن Instagram و TikTok لديهما نهج مماثل للمفهوم. يتم طرح الميزة الجديدة بالفعل على أجهزة الجوّال ولكن لا توجد أي معلومات عما إذا كانت ستتوفر على سطح المكتب أيضًا.

يوتيوب يطلق ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر

يذكر أن يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات لهواتف أندرويد، ويستمر يوتيوب في اختبار الميزات الجديدة داخل التطبيق الخاص به، حيث ذكرت آخر التقارير أنّه يتم العمل حاليًا على ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات الخاصة بالتطبيق في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى