ابلالهواتف الذكية

ايفون قابل للطي – Foldable iPhone لن يصل قبل عام 2025 .. إليكم الأسباب

تأجيل موعد إطلاق هاتف ايفون قابل للطي

تمتلك معظم الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية بالفعل هاتفًا ذكيًا واحدًا على الأقل قابلًا للطي في السوق، بينما أطلقت شركات مثل سامسونج بالفعل ثلاثة أجيال من هذه الأجهزة.

من ناحية أخرى، لم تطلق شركة أبل هاتف ايفون قابل للطي حتى الآن، ولكن كانت التقارير قد أكّدت بأنه تخطط لإطلاق مثل هذا الجهاز قريبًا. اليوم، كشف تسريب جديد أن الشركة قد أجّلت إطلاقه.

تسريبات حول موعد إطلاق هاتف ايفون قابل للطي

وفقًا لتقرير جديد صادر عن محلل Display Supply Chain Consultants (DSCC) روس يونغ ، فإن جهاز ايفون قابل للطي من أبل قد تأخر حتى عام 2025، والسبب هو أن الشركة تستكشف أجهزة MacBooks القابلة للطي بشاشة قابلة للطي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو foldable-ip.jpg

ايفون 15 برو iPhone 15 Pro أول هواتف آبل بدون نوتش وسيخالف التصميمات السابقة

سيكون تأخير إطلاق جهاز ايفون قابل للطي طويلًا جدًا ولن يصبح رسميًا قبل عام 2025. في وقت سابق، ترددت شائعات عن إطلاق الجهاز في وقت ما في عام 2023 أو 2024 لمواكبة المنافسة في السوق. لكن التأخير في الإطلاق يشير إلى أن الشركة ليس في عجلة من أمرها لدخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.

ومن المثير للاهتمام، أن الشركة تركز الآن على أجهزة MacBooks ويقال أنها تستكشف إمكانيات تقديم جهاز كمبيوتر محمول بشاشة قابلة للطي بالكامل. تجري الشركة حاليًا مناقشات مع الموردين حول شاشة قابلة للطي بحجم 20 إنش.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EtuSc-dXYAUnk_v-1.jpg

ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون موعد إطلاق جهاز MacBook القابل للطي بعد عام 2025 ومن المرجح أن يتم الإطلاق في عام 2026 أو 2027. وقد يتحول هذا إلى فئة منتجات جديدة للشركة مع حالتي استخدام مختلفتين في حالة مطوية ومفتوحة بالكامل .

وفي الوقت نفسه، تستعد الشركة لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة هذا العام، بما في ذلك سلسلة iPhone 14 ، ومعالج M2 ، وأجهزة MacBook التي تعمل بمعالج M2 ، وجهاز iMac Pro بحجم27 إنش مع معالج M1 Pro أو M1 Max ، وجهاز Mac Mini جديد، وغيرها.

ماك بوك برو – MacBook Pro قد يأتي بشاشة قابل للطي وتفاصيل حول آيفون فولد

هل استخدمت هاتف قابل للطي من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى