الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 ظهور صفحة الدعم للهاتف على الموقع الرسمي للشركة

تفاصيل جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاق هاتف Galaxy A23

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 (Galaxy A23) ويبدو أن هذا الموعد قد أصبح قريبًا. فقد تم نشر صفحة الدعم الرسمية للهاتف الذكي على الموقع الرسمي للشركة. ومع ذلك، لا تزال الشركة تلتزم الصمت فيما يتعلق بتاريخ الإطلاق الدقيق للهاتف.

ظهر هاتف Samsung Galaxy A23 عبر منصة اختبار الأداء Geekbench في وقت سابق من هذا الشهر، مما يشير إلى طرحه خلال الأيام المقبلة، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن.

لقد كشفت التسريبات السابقة بعض التفاصيل الرئيسية حول هاتف Galaxy A23. والآن، ظهر Samsung Galaxy A23 على موقع شهادة Bluetooth SIG التي منحتنا نظرة على المزيد من المواصفات الأخرى للهاتف القادم.

صفحة الدعم لهاتف Galaxy A23

أكّدت صفحة دعم هاتف Galaxy A23 الذكي على الموقع الرسمي للشركة أن الجهاز سيحمل رقم الطراز SM-A235F، ولم تكشف أي تفاصيل أخرى عنه. ومع ذلك، فقد حصل الهاتف مؤخرًا على شهادة Bluetooth SIG بنفس رقم الطراز. تؤكد هذه القائمة على أنه سيدعم اتصال البلوتوث Bluetooth 5.0.

تطبيق Expert RAW سوف يصل لهذه الهواتف من سامسونج خلال الفترة القادمة

تسريبات سابقة حول الهاتف

تكشف قائمة Geekbench أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 680 ، مع دعم اتصال 4G. كذلك، سيتوفر بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت. ومع ذلك، من المرجح جدًا أن تعلن الشركة عن المزيد من خيارات الذاكرة والتخزين عند الإطلاق، ويمكن أن يأتي بطراز ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت أيضًا. تظهر قائمة الهاتف أيضًا أنه سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1.

شارك المسرّب OnLeaks تصميم هاتف Samsung Galaxy A23 في وقت سابق من هذا الشهر. من خلال الصور، يبدو أن الهاتف مزود بشاشة IPS LCD بحجم 6.6 إنش مع نوتش على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي.

كذلك، يحتوي الهاتف على أربع كاميرات مثبتة في الخلف تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا رابعة بدقة 2 ميجابكسل أيضًا. تشمل المميزات الأخرى على مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الحافة الجانبية، ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها في الهاتف لهذا السبب!

هل استخدمت هاتف سامسونج من فئة A من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى