الهواتف الذكيةبوكو

بوكو تحدد رسميًا موعد حدثها القادم للإعلان عن هذا الهاتف

موعد حدث شركة بوكو القادم

أصدرت بوكو، العلامة التجارية الفرعية من الشركة الصينية شاومي، دعوات رسمية لحدث MWC 2022 الخاص بها والمقرر عقده في 28 فبراير الجاري، ويمكننا توقع بث مباشر الحدث للجمهور عبر الإنترنت.

والتوقع الكبير لهذا الحدث هو الكشف عن الهاتف الذكي بوكو اكس 4 برو (Poco X4 Pro 5G) الذي ظهر مؤخرًا في العديد من التسريبات، ويشاع أن الجهاز سيكون بمثابة نسخة معاد تسميتها من هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro. على أي حال، دعونا ننتظر حدث شركة بوكو لنعرف المزيد عن هذه الأجهزة وكل التفاصيل.

مواصفات هاتف بوكو اكس 4 برو

وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيأتي بوكو اكس 4 برو مع شاشة توفر دقة FHD بلس من نوع sAMOLED مقاس 6.7 إنش، ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز، وسيعمل بواسطة معالج Snapdragon 695 5G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع (UFS 2.2).

بوكو

وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف على دعم تقنية NFC ومكبر صوت مزدوج، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم، وبطارية بسعة كبير 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 67 واط.

بوكو

ومن المتوقّع أن يتم طرح هاتف POCO X4 Pro 5G في الهند كنسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi Note 11 Pro 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الأسواق العالمية. لذا، سيحصل كلا الهاتفين على مواصفات متطابقة تقريبًا، ولكن قد يختلفا في قدرات التصوير والكاميرا الرئيسية.

بوكو تحدد رسميًا موعد حدثها القادم للإعلان عن هذا الهاتف

ويحتوي Redmi Note 11 Pro 5G (النسخة العالمية) على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، لكن هاتف POCO X4 Pro 5G سيكون مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. تجدر الإشارة إلى أن ريدمي تعمل على تطوير هاتف Redmi Note 11E Pro 5G الحصري في الصين كنسخة معدلة من Note 11 Pro 5G (النسخة العالمية) أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بوكو اكس 3 جي تي كاملةً

برأيك، ما هي أهم ميزة في هواتف Poco بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى