الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro سيتوفّر بخيار لون جديد وسعة تخزين كبيرة اعتبارًا من اليوم

إصدار جديد من هاتف OnePlus 10 Pro بخيار لون مميز وسعة تخزين كبيرة متاح حاليًا

تعد شركة ون بلس واحدة من الشركات القليلة جدًا التي لا تصدر العديد من الهواتف الذكية سنويًا. فقد أعلنت الشركة رسميًا في وقت سابق من هذا العام عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro بخيارين للألوان وهما الأسود (Volcanic Black) والأخضر (Emerald Forest). تم طرح هذا الهاتف الذكي أيضًا بسعة 12 جيجابايت كحد أقصى من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

مواصفات الإصدار الجديد من هاتف OnePlus 10 Pro

وفقًا لرئيس شركة ون بلس ،Li Jie، ستطلق الشركة إصدارًا جديدًا من هاتف OnePlus 10 Pro غدًا. سيكون هذا الإصدار الجديد باللون الأبيض، وستظل جميع المواصفات الأخرى كما هي. كذلك، قد يكون هناك أيضًا خيار تخزين بسعة كبيرة تبلغ 512 جيجابايت.

بالنسبة للمواصفات، يأتي OnePlus 10 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش من سامسونج، بدقة +2K فائقة الوضوح، ومعدل تحديث الشاشة الذي يتغيّر حسب المحتوى الذي يعرض على الشاشة LTPO 2.0 البالغ 120 هرتز، واللون الأصلي 10 بت، وسطوع ذروة 1300 شمعة في المتر المربع، وشهادة +HDR10 .

سعر ومواصفات هاتف ون بلس نورد سي اي 2 رسميًا

يعمل هاتف OnePlus 10 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 من الجيل الجديد. يدعم هذا الهاتف الذكي أيضًا ذاكرة LPDDR5 + تخزين UFS 3.1. كذلك، يتمتع هذا الهاتف الذكي الرائد بأكبر نظام تبريد في تاريخ الشركة.

سعر ومواصفات هاتف ون بلس نورد سي اي 2 رسميًا

بالنسبة لوحدة الكاميرا الخلفية فهي تشمل على كاميرا خلفية رئيسية مع مستشعر سوني IMX89 بدقة 48 ميجابكسل مع 1.12 ميكرومتر بكسل وحجم 1 / 1.43 بوصة وفتحة عدسة f / 1.8، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا 150 درجة مع مستشعر سامسونج Samsung JN1 بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة هي تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3.3x.

يتضمن هذا الجهاز بطارية مدمجة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوة 80 واط وشحن الفلاش اللاسلكي 50 واط.

سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

أي لون من خيارات ألوان الهاتف برأيك أجمل؟ الأبيض أم الأخضر أم الأسود؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى