الهواتف الذكيةبوكوشاومي

تحديث MIUI 13 يصل لأحد هواتف بوكو قريبًا

تحديث MIUI 13 يصل لهذا الهاتف من بوكو

كان أول ظهور لواجهة الشركة الصينية شاومي (MIUI 13) في الصين مع سلسلة الهواتف الذكية شاومي 12 (Xiaomi 12)، ومن ثم بعد ذلك، تم تقديمها لاحقًا إلى السوق العالمية والهندية من خلال سلسلة Redmi Note 11.

وجذبت واجهة MIUI 13 التي تم تقديمها حديثًا انتباه المستخدمين، نظرًا لأن هذه الواجهة الجديدة تزيد من استقرار النظام وتجلب معها بعض الميزات الجديدة.

وهذه الميزات تكمن في الشريط الجانبي الجديد والخلفيات وبعض الميزات المتقدمة. وعرفنا من التسريبات الأخيرة أن تحديث MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12 جاهز لـ Mi 10 و Mi 10 Pro و Mi 10T و Xiaomi 11T.

والآن ، تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12 جاهز لهاتف بوكو اكس 3 جي تي (POCO X3 GT) وسيكون متاحًا للمستخدمين قريبًا جدًا، وسيحصل مستخدمو بوكو اكس 3 جي تي على الإصدار العالمي من التحديث برقم الإصدار المحدد. وسيتلقى بوكو اكس 3 جي تي، الذي يحمل الاسم الرمزي Chopin ، تحديث MIUI 13 برقم الإصدار V13.0.1.0.SKPMIXM.

ويمكنك تنزيل التحديثات الجديدة القادمة من خلال تطبيق MIUI Downloader المتوفر على سوق جوجل بلاي.

مواصفات بوكو اكس 3 جي تي

شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش ، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +FHD . وسيتمتع الهاتف بطبقة حماية للحفاظ على الشاشة آمنة وهي أحدث إصدار من Gorilla Glass Victus من Corning.

MIUI 13

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات، تحتوي فتحة الشاشة (ثقب بالمنتصف) على كاميرا للتصوير السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل، كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، حيث العدسة الأولى والرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 64 ميجا بكسل ، ومدعومة بعدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة تأتي بدقة 8 ميجا بكسل ، بينما العدسة الثالثة والأخيرة فهي مخصصة لتصوير الماكرو تاتي بدقة 2 ميجا بكسل.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من نوع Dimensity 1100 من MediaTek ، وهو مقترن مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجا بايت.

MIUI 13

وبالنسبة للطاقة والشحن: يأتي الهاتف مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة وتأتي مع شحن سلكي سريع بقوة 67 واط.

كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد Android 11 مع واجهة مستخدم MIUI 12.5 الأعلى، وتشمل الإضافات الأخرى مستشعر بصمات الأصابع ومكبرات صوت استريو ومكبر الأشعة تحت الحمراء (IR).

اقرأ أيضًا: بوكو اف 4 جي تي – Poco F4 GT هل سيكون أرخص هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1؟

برأيك، ما هي أفضل ميزة في واجهة شاومي الجديدة؟

زر الذهاب إلى الأعلى