الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 22 الترا – Samsung S22 Ultra يحصل على نتائج مخيبة في DXOMARK

نتائج كاميرا Samsung S22 Ultra

أعلنت سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد سامسونج اس 22 الترا – Samsung S22 Ultra والذي جاء بعد سلسلة كبيرة من التسريبات، واليوم تم اختبار الهاتف على إحدى المنصات وحقق نتائج مخيبة في الكاميرا.

سامسونج اس 22 الترا

تفاصيل نتائح سامسونج اس 22 الترا

سجل هاتف سامسونج اس 22 الترا 131 نقطة واحتل المرتبة 13، حيث يأتي خلف الهواتف الذكية التي تم إطلاقها منذ عامين مثل Huawei P40 و Xiaomi Mi 10 Ultra. تحتوي العديد من الهواتف الرائدة لعام 2020 على كاميرات أفضل من Samsung Galaxy S22 Ultra وفقًا لـ DxOMark، تكون درجة الصورة 134 نقطة بينما درجة الفيديو 114 نقطة.

ومن الميزات التي تحدث عنها الموقع هي، توازن اللون الأبيض، الزاوية العريضة في الفيديو، لون جيد في جميع إعدادات التكبير / التصغير، التركيز التلقائي جيّد في الفيديو، لون ولون بشرة لائقين في الفيديو وثبات فيديو جيد عند المشي أثناء التصوير.

سامسونج اس 22 الترا - Samsung S22 Ultra يحصل على نتائج مخيبة في DXOMARK

أما السلبيات التي ذكرها الموقع، التركيز التلقائي سيء في الفيديو، فقدان العديد من التفاصيل في الظلام مع وضع HDR، عيوب الصورة، بما في ذلك الظلال، وتحول التدرج اللوني، الحدة غير متسقة بين إطارات الفيديو عندما تتحرك الكاميرا أثناء التصوير.

تجدر الإشارة إلى أنّ بعض هذه الأخطاء قد تكون بسبب عدم تحديث النظام من قبل الشركة حتى الآن، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بإرسال تحديث قبل إطلاق الهاتف والذي في أغلب الأوقات يقوم بحل المشاكل التي سبق ذكرها.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

لم يأتٍ الهاتف بتغييرات كبيرة على مستوى الكاميرات مقارنة بالجيل السابقة، تحديدًا في مواصفات الكاميرا، ولكن جاء بتطوير العديد من التفاصيل مثل توافق الكاميرا مع تطبيق سناب شات وانستغرام بالإضافة لتحسين الفيديو في الإضاء المنخفضة، وجعل الصورة أوضح عند استخدام التقريب حتى 100 مرة مقارنة بالجيل السابق.

سامسونج اس 22 الترا - Samsung S22 Ultra يحصل على نتائج مخيبة في DXOMARK

برأيك.. هل تعتبر النتيجة حقيقية؟ والهاتف لا يقدم كاميرا جيّدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى