الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يعمل على إعادة تصميم المكالمات الصوتية لـ iOS

ميزة جديدة قادمة لواتساب

يعمل واتساب على تحسين تجربة المكالمات الصوتية على التطبيق الخاص بـ iOS، حيث يُظهر إصدار تجريبي جديد أن الشركة تخطط لواجهة مستخدم مجددة لتحديث مستقبلي قادم خلال الفترة القريبة.

التفاصيل الجديدة في واتساب iOS

ذكر WABetaInfo، أنّ الإصدار 22.5.0.70 يحتوي على واجهة جديدة عند إجراء المكالمات الصوتية، حيث يتم طرح إعادة التصميم هذه لعدد قليل من مختبري الإصدارات التجريبية، حيث يعمل WhatsApp على تحسين واجهته عندما تكون في مكالمة جماعية.

الشيء المثير للاهتمام هو أن التطبيق طرح مؤخرًا أشكال موجية مرئية للرسائل الصوتية وهو يخطط الآن لجلب أشكال موجية صوتية في الوقت الفعلي للمكالمات أيضًا. باستخدام ذلك ، ستتمكن من معرفة من يتحدث بالضبط أو من لا يجب أن يترك الميكروفون قيد التشغيل.

وفقًا لـ WABetaInfo فإن WhatsApp يجلب خلفيات للمكالمات الصوتية، على الرغم من أنه من غير الممكن تعديلها في الوقت الحالي.

في ديسمبر الماضي، ذكرت التقارير أن WhatsApp كان يعمل على واجهة جديدة للمكالمات الصوتية. هذا المظهر الجديد لا يزال قيد التطوير.

يعيد واتساب تصميم الواجهة لتحديث مستقبلي من أجل جعلها أكثر إحكاما وحداثة، وتنظيم المساحة المتاحة: ستبدو إعادة التصميم الجديدة لطيفة خاصة أثناء إجراء مكالمات صوتية جماعية، وليس ذلك فحسب، بل يعمل WhatsApp أيضًا على مؤشرات التشفير من طرف إلى طرف

اقرأ أيضًا.. واتساب يختبر ميزة جديدة متعلقة بجودة الصور

مع وضع ذلك في الاعتبار، قرر الفريق الذي يقف وراء WhatsApp تقديم إضافات مرئية جديدة حتى تتمكن من معرفة بالتأكيد أن كل ما تقوله بينك وبين الأشخاص الذين تختارهم.

ما رأيك في الميزات الجديدة من واتساب لـ iOS؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى