الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يعلن عن طريقة جديدة لدفع الإكراميات

ميزة جديدة من تويتر

في العام الماضي، أعلن تويتر أنه سيقدم ميزة الإكراميات التي تمكن المستخدمين من إرسال الأموال لمنشئي المحتوى الخاص بهم، أعلنت الشركة الآن أنها ستدعم الدفع باستخدام Ethereum، بالإضافة إلى دعم عملة البيتكوين التي تم تقديمها في عام 2021.

تويتر يعلن عن طريقة جديدة لدفع الإكراميات

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

قام الحساب الرسمي لـ تويتر بالتغريد، “هل أعددت الإكراميات على ملفك الشخصي حتى الآن بحيث يسهل على الأشخاص إظهار دعمهم؟ نعم: رائع، لقد أضفنا Paga و Barter by Flutterwave و Paytm وخيار إضافة عنوان Ethereum الخاص بك”.

بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون iOS و Android، سترى رمز المال على صفحات الملفات الشخصية للأشخاص الذين قاموا بإعدادها في ملفاتهم الشخصية. بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون Android، ستجده أيضًا في ملفاتهم الشخصية أثناء التواجد في Twitter Spaces.

تويتر يعلن عن طريقة جديدة لدفع الإكراميات

على نظام iOS أو Android، انتقل إلى تحرير الملف الشخصي. ثم اضغط على الإكراميات، والتي تكون متوقفة عن التشغيل افتراضيًا. سيُطلب منك الموافقة على سياسة البقشيش العامة لتويتر لتشغيل النصائح في ملفك الشخصي.

بمجرد الموافقة على سياسة البقشيش العامة الخاصة بتويتر، سيتم نقلك إلى شاشة إعدادات الإكراميات. شغّل “السماح بالإكراميات” ثم اختر خدمة (خدمات) الجهة الخارجية التي ترغب في استخدامها. أضف اسم المستخدم لخدمة الطرف الثالث. ستحتاج إلى إدخال اسم مستخدم واحد على الأقل حتى يظهر رمز التلميحات في ملفك الشخصي على Twitter.

اقرأ أيضًا.. تويتر يختبر ميزات جديدة للمجتمعات الخاصة به

عند إضافة خدمة دفع تابعة لجهة خارجية إلى ملف التعريف الخاص بك، يرجى ملاحظة أن اسم المستخدم الخاص بك على هذه الخدمة سيتم ربطه علنًا بحسابك على Twitter.

تويتر يعلن عن طريقة جديدة لدفع الإكراميات

قد تتم مشاركة معلومات عنك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر، اسمك الكامل وعنوانك وإكرامك مع المستلم أو غيره ، وفقًا لشروط خدمة الدفع التابعة لجهة خارجية. يرجى مراجعة شروط كل خدمة لمزيد من التفاصيل.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى