الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 كل شيء عن الإصدار الجديد

تستعد سامسونج لإطلاق عائلة Galaxy S22 الأسبوع المقبل. وسوف تعمل الهواتف بمعالج Snapdragon 8 Gen1 أو Exynos 2200 وذلك استناداً على المنطقة، وبينما تتجه الأنظار إلى هذا الهاتف، انتشرت معلومات واضحة وقوية لهاتف  سامسونج جالكسي اى 53 القادم.

مواصفات وتفاصيل سامسونج جالكسي اى 53

وهو الهاتف الذي يتمتع بشعبية عالية خاصةً بين الشباب والفتيات بسبب محاكاته لهواتف سامسونج الرائدة من حيث التصميم والكاميرا.

ويبدو A53 ​​مثل A52 الذي أُطلق العام العام الماضي. يمكنك الحصول على شاشة FHD + من نوع AMOLED مقاس 6.5 انش مع نفس معدل التحديث البالغ 120 هرتز وفتحة ثقب مركزية لكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. 

وسوف تستمر سامسونج في استخدام البلاستيك على الإطار والظهر ومن المتوقع أن تظل الأبعاد مثل A52.

بينما في تصميم الظهر سيبقى الهاتف مع كاميرا رباعية العدسة، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل والكاميرا الثانية بدقة 12 ميجابكسل وعدستين بدقة 5 ميجابكسل للقطات الماكرو وقياس العمق. يتمثل الاختلاف الخفيف الوحيد في التصميم أن وحدة الكاميرا منسجمة أكثر مع الظهر.

سامسونج جالكسي اى 53

من حيث الأداء يعمل الهاتف عبر معالج Exynos 1200 ثماني النواة، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بنسختين مختلفتين، 6 أو 8 جيجابايت بينما يبدأ ذاكرة التخزين من 128 جيجابايت. ويمكن استيعاب ذاكرة تخزين خارجية.

بالنسبة للبطارية ، التوقعات تقول أن القدرة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 25 وات. 

ومن المتوقع إطلاق الإصدار برام 6 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت، بسعر 460 يورو، أي ما يعادل تقريباً 525 دولار.

هل تعجبكم هواتف عائلة A ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى