الهواتف الذكيةفيفو

ايكو 9 اس اي iQOO 9 SE يظهر في تسريب جديد يكشف كامل المواصفات

سعر ومواصفات ايكو 9 اس اي iQOO 9 SE في أحدث التسريبات

ظهرت تسريبات حديثة جدًا اليوم عن هاتف ايكو 9 اس اي iQOO 9 SE ، والذي قررت الشركة ضمه إلى سلسلة ايكو 9 كهاتف من الفئة المتوسطة وذات الميزانية . وإليكم الآن أبرز ما جاء في التسريب حول مواصفات الهاتف الجديد ..

فيفو ايكو 9 اس اي

مواصفات ايكو 9 اس اي iQOO 9 SE

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف ايكو 9 اس اي مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.6 إنش توفر دقة FHD+ ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز.

وأما عن الأداء، يُقال أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت/ 12 جيجابايت من نوع (LPDDR5)، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128 جيجابايت/ 256 جيجابايت من نوع (UFS3.1).

وبخصوص الكاميرات، سيحمل iQOO 9 SE كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا أو ربما تكون كاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 13 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة عمق بدقة 2 ميجابكسل. وتشمل أبرز ميزات الكاميرا على دعم مثبت الصورة البصري (OIS).

وفي الأمام، هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل. وأضاف المصدر بأن الهاتف قادم مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة FunTouchOS، وسيدعم الهاتف التحديث إلى أندرويد 13 وأندرويد 14.

iQOO 9 SE

بطارية الهاتف ستكون كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، تبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقوة 66 واط ، فيما سيتوفر بلونيْن فقط .

وعن سعر الهاتف ، فيُشاع أنه سيكون في متوسط ما بين 500 – 600 دولار أمريكي ، ولا توجد أي معلومة رسمية بهذا الشأن ، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد فور وصوله إلينا .

ايكو 9 اس اي

اقرأ أيضًا ..
أسرار وخفايا تمكنك من توفير استهلاك باقة الإنترنت وسرعة التحميل

ما رأيك في هواتف فيفو ؟ و سلسلة ايكو 9 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى