الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 لايت – OPPO Find X5 Lite يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل جديدة حول OPPO Find X5 Lite

من المقرر أن تطلق شركة Oppo هاتف اوبو فايند اكس 5 لايت – OPPO Find X5 Lite في 24 فبراير، وقبل الإطلاق، ظهر الهاتف في صور عالية الدقة من قبل أحد المسربين.

اوبو فايند اكس 5 لايت

تفاصيل اوبو فايند اكس 5 لايت

تكشف صور هاتف اوبو فايند اكس 5 لايت عن تصميم الهاتف. يبدو الجهاز تمامًا مثل طراز Oppo Reno7 الذي تم إطلاقه قبل بضعة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، كشف أحد المسربين مؤخرًا أن X5 Lite سيكون في الواقع نسخة معاد تسميتها من Reno7.

يتميز الهاتف بشاشة تحتوي على ثقب، حيث تشير التسريبات أنّ الشاشة سوف تكون AMOLED مقاس 6.43 إنش، ومعدل تحديث يبل 90 هرتز مع حماية Gorilla Glass 5 ومستشعر بصمة إصبع على الشاشة.

اوبو فايند اكس 5 لايت - OPPO Find X5 Lite يظهر في صور عالية الدقّة

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل والثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، سوف تأتي العدسة ثالثانية بزاوية عريضة 119 درجة والثالثة للماكرو، وستكون الكاميرا الأماميّة في الزاوية اليسرى العلوية عبارة عن مستشعر Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميديا تيك وهو معالج MediaTek Dimensity 900، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. اوبو باد – OPPO Pad تسريبات تكشف مواصفات وتفاصيل أول تابلت للشركة

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 واط. سيتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة ColorOS 12.

اوبو فايند اكس 5 لايت - OPPO Find X5 Lite يظهر في صور عالية الدقّة

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة أو من قبل المسربين، حيث اقترب موعد الإطلاق ومن المتوقّع ظهور سعر الهاتف في أقرب وقتٍ قبل الإطلاق.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى