الهواتف الذكيةسامسونج

أسرار وخفايا سامسونج: أهم ميزة مخفية في الهواتف الحديثة وطريقة الوصول إليها واستخدامها

أهم ميزة ضمن أسرار وخفايا سامسونج 2022

هل تبحث عن أسرار وخفايا سامسونج؟ هل تمتلك هاتفًا من الشركة الكورية سامسونج وترغب بالوصول إلى الأسرار والخفايا التي تساعدك على استخدام هاتفك بشكل أسرع والوصول إلى الميزات والخصائص التي تغنيك عن تحميل وتثبيت تطبيقات من على سوق جوجل بلاي أو من خارج المتجر بصيغة APK؟

هنا نتعرف سويًا على سر من أسرار وخفايا سامسونج الذي يساعدك على تشغيل فيديو اليوتيوب في الخلفية أو بمعنى أوضح تشغيل فيديوهات اليوتيوب أثناء التصفح ، سواء تصفح ملفات هاتفك أو تصفح مواقع الإنترنت.

على سبيل المثال، نفرض أنك تشاهد مقطع فيديو معينًا على تطبيق يوتيوب، وفي نفس الوقت وصلتك رسالة على أحد تطبيقات الدردشة والشات وترغب في الرد عليها أو مثلًا تريد تصفح حسابك على فيسبوك دون توقف فيديو اليوتيوب عن العمل.

هنا في هذه الأثناء يأتي دور الميزة الجديدة التي توفرها هواتف سامسونج الحديثة والتي تمكنك من مواصلة مشاهدة فيديو يوتيوب على التطبيق الرسمي أثناء تصفح ملفات هاتفك أو تصفح مواقع الإنترنت. ولهذا السبب، تعتبر من أهم وأفضل أسرار وخفايا سامسونج.

أسرار وخفايا سامسونج 2022: كيفية الوصول لهذه الميزة واستخدامها؟

فقط، ما عليك سوى فتح تطبيق يوتيوب على هاتف سامسونج الخاص بك، ومن ثم بعد ذلك قم بتشغيل أي فيديو ، وانقر على أيقونة عرض الفيديو في شاشة مصغرة، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

أسرار وخفايا سامسونج

بعد ذلك، انقر مطولًا أسفل شعار اليوتيوب مباشرة، ثم اسفل وسط الشاشة، وهنا يمكنك مواصلة تشغيل فيديو يوتيوب في أي مكان على شاشة هاتفك.

أسرار وخفايا سامسونج: أهم ميزة مخفية في الهواتف الحديثة وطريقة الوصول إليها واستخدامها

يمكك التحكم بشكل كامل في فيديو يوتيوب سواء بتحريكه من مكان لآخر أو جعل الفيديو شفافًا بعض الشيء إلى غير ذلك من خلال الخيارات المتاحة أعلى الفيديو كما في لقطة الشاشة أدناه.

أسرار وخفايا سامسونج: أهم ميزة مخفية في الهواتف الحديثة وطريقة الوصول إليها واستخدامها

كانت هذه هي كل التفاصيل حول الميزة الأكثر من رائعة المتوفرة في هواتف سامسونج الحديث.

اقرأ أيضًا:
سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 4G الكشف عن الأسعار وخيارات الألوان قبل الإطلاق

برأيك، ما هي أهم ميزة مخفية في هواتف سامسونج؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى