الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا أقوى 6 مميزات مع جديد سامسونج

أبرز 6 ميزات في جالكسي اس 22

كشفت سامسونج عن هواتفها الذكية من عائلة S22 وعلى رأسها الهاتف العملاق سامسونج جالكسي اس 22 الترا شبيه النوت، فما هي الإضافات الستة الجديدة ..؟

مميزات سامسونج جالكسي اس 22 الترا واخوته

أولاً: الكاميرات

تميز الكاميرا الخلفية الثلاثية بتكبير بصري أفضل ومستشعر رئيسي أفضل ، بالإضافة إلى قدرة مطورة على التقاط صور ليلية. يتميز كل من S22 العادي وبلس بكاميرات مقربة تبلغ 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل وكاميرات تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل .

في الوقت نفسه ، يحتوي S22 Ultra على كاميرا 100 ميجابيكسل وهناك كاميرا سيلفي أمامية – بدقة 10 ميجابكسل في S22 و S22 + ، و 40 ميجابكسل في Ultra.

تقول Samsung أن عائلة S22 لديها ميزة Nightography الجديدة لتطوير التصوير في الإضاءة المنخفضة إضافة لتقنية Adaptive Pixel. في وضع الفيديو ، وهناك ميزة جديدة تسمى Auto Framing للتعرف على 10 أشخاص وتعقبهم فورياً.

ثانياً: الأداء

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

يتم تشغيل جميع طرازات S22 بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 ، والذي يعتبر الأسرع ، ويدعم جودة الكاميرا الفائقة وسرعات المعالجة الأسرع مقارنة بمنصات 5G السابقة، والمعالج مصنّع بدقة 4 نانومتر، ويمكن لهذا المعالج مراقبة وكشف أداء التطبيقات وتوجيه قدر أكبر أو أقل من الطاقة إلى حسب الحاجة.

ثالثاً: الهيكل

ميزة أخرى جديدة في S22 هي هيكل Gorilla Glass Victus Plus. يسيطر الزجاج الآن على الجزء الأمامي والخلفي للهاتف. ويُعد هيكلاً أكثر حماية ضد الصدمات من النسخ السابقة.

رابعاً: التوزيع الجغرافي حسب المعالج

تُطللق سامسونج هاتفها بنسختين من المعالج وذلك حسب المنطقة الجغرافية، فكان سابقاً معالج كوالكوم حصراً للولايات المتحدة ثم أصبح يشمل كوريا الجنوبية ثم انضمت بريطانيا، الآن هذا المعالج بات يصل إلى أستراليا والهند والإمارات العربية المتحدة، وإن كنت تسأل عن الفرق بين معالج كوالكوم ومعالج اكسينوس الخاص بسامسونج فلم تتضح النتائج بعد في هذا الهاتف، ولكن بناءً على النسخة السابقة، كان معالج كوالكوم أعلى كفاءة في استهلاك الطاقة.

خامساً: لون جديد

جاء S21 بستة ألوان. وشمل الأسود والفضي والرمادي والأبيض ، وكذلك اللون الأرجواني والوردي الشبيه بالكروم. أضافت Samsung خيارات ألوان جديدة لاس 22 العادي وبلس وهو اللون الأخضر ، بينما يأتي Ultra باللون الأسود والأبيض والأخضر والعنابي.

سادساً: محتويات العبوة

جاء مع هاتف الترا قلم S Pen على عكس السنوات الماضية حيث كنت بحاجة لشراء قلم S Pen بشكل منفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى