الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو يظهران لأول مرة بالتسريبات مع ميزات هامة للغاية

رصد تفاصيل هامة للغاية حول جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو لأول مرة

أعطانا تقرير جديد التفاصيل الملموسة الأولى عن الجيل التالي من الهواتف الرائدة من جوجل بكسل 7 (Pixel 7) وجوجل بكسل 7 برو (Pixel 7 Pro) بما في ذلك أسماء الرموز الخاصة بهما والمعالج الذي سيتم تشغيلهما به والمودم الخاص بهما كذلك.

ظهور جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو لأول مرة

جاءت سلسلة هواتف بكسل 6 التي أعلنت عنها شركة جوجل العام الماضي 2021، مع معالج الشركة الجديد الذي يدعي (Tensor). والآن، تشير التسريبات الجديدة بأن سلسلة هواتف جوجل بكسل 7 القادمة ستأتي مع إصدار جديد من نفس المعالج يحمل الاسم الرمزي (Cloudripper) برقم الطراز GS201.

جوجل بكسل 7
جوجل بكسل 6 برو

وأشار المصدر أن شريحة GS201 ستحتوي على مودم الشركة الكورية سامسونج الذي لم يتم طرحه حاليًا. وبالنظر إلى الارتباط، فمن المحتمل أن المودم الذي لم يتم طرحه هو في الواقع Exynos Modem 5300 ، وسوف يتعامل مع وحدات اتصال Tensor الجديدة.

وكشف الرمز أيضًا عن ثلاثة أسماء رمزية إضافية للأجهزة مرتبطة بمودم Exynos 5300. اثنان منها هما “Cheetah” و “Panther” وعلى الأرجح يمثلان Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro.

جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو يظهران لأول مرة بالتسريبات مع ميزات هامة للغاية
جوجل بكسل 6 برو

بصرف النظر عما سبق، لا يوجد الكثير من المعلومات المعروفة عن سلسلة Pixel التي سيتم طرحها في الخريف هذا العام ، ولكن يجب أن نحصل على مزيد من المعلومات مع اقترابنا من إطلاقها. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro رسميًا

هل سبق لك تجربة هاتف من هواتف جوجل بكسل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى