الساعات الذكيةاوبو

صورة OPPO Watch 2 Glacier تظهر في تسريب جديد

تفاصيل حول OPPO Watch 2 Glacier

يبدو أنّ اوبو تستعد لإطلاق إصدار جديد من ساعتها وهو OPPO Watch 2 Glacier حيث ظهرت الساعة في تسريب جديد كشفت تصميم الساعة بالإضافة إلى اللون الخاص بها.

OPPO Watch 2 Glacier

تفاصيل OPPO Watch 2 Glacier

جاء التسريب لساعة OPPO Watch 2 Glacier من قبل المسرّب Paras Guglani حيث كشف عن صور خاصة بالساعة قبل الإطلاق الرسمي، والذي كشف عن التصميم الخاص بها، وظهرت فيها الساعة باللون الأزرق.

تكشف الصور أن الساعة سوف تأتي بشاشة مستطيلة وحزام من السيليكون، وسوف تأتي بحزام من السيليكون مثل الإصدار السابق من الساعة.

صورة OPPO Watch 2 Glacier تظهر في تسريب جديد

فيما يتعلّق بالإصدار السابق، يتم تشغيل OPPO Watch 2 بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon Wear 4100 ، وتأتي الساعة الذكية مع بطارية ممتازة سعتها 510 ميللي أمبير على طراز 42mm، ويبدو أنّ OPPO Watch 2 Glacier سوف تأتي بنفس المعالج أيضًا.

من المتوقّع أن تأتي الساعة بشاشة من نوع AMOLED مقاس 1.91 إنش ، وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 1 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تصل حتى 8 جيجابايت.

تدعم الساعة تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومراقبة الاكسجين في الدم SpO2 بالإضافة إلى تحليل النوم مع تقييم مخاطر الشخير ومراقبة الإجهاد.

اقرأ أيضًا.. اوبو باد – OPPO Pad تسريبات تكشف مواصفات وتفاصيل أول تابلت للشركة

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ساعة اوبو واتش 2 أكثر من 100 تمرين رياضي، وتدعم الساعة مقاومة الماء بمعيار ATM 5 مع مستشعر GPS لتحديد المواقع.

صورة OPPO Watch 2 Glacier تظهر في تسريب جديد

فيما يتعلّق بالسعر، ، فهي تأتي بسعر 200 دولار أمريكي لمقاس 42 مم إصدار البلوتوث فقط، أما إصدار eSIM فسيكلف 230 دولار، أما مقاس 46 مم وهي إصدار eSIM فقط ستكون بسعر 307 دولار أمريكي.

ما رأيك في ساعات اوبو الذكية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى