الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 22 – Moto G22 الكشف عن تصميم ومواصفات الهاتف قبل الإطلاق

مواصفات موتو جي 22 - Moto G22 في أحدث التسريبات

أطلقت موتورولا أول هاتف ذكي رائد لها لعام 2022 وهو موتورولا ايدج 30 برو Motorola Edge 30 Pro ، والآن ستبدأ الشركة في تحويل تركيزها إلى قطاع الفئة المتوسطة، وعلى ما يبدو سيكون موتو جي 22 – Moto G22 من أوائل الأجهزة القادمة.

يأتي الجهاز الذي سيُطلق ضمن سلسلة Moto G 2022 للشركة كهاتف ذكي فائق الميزانية، واليوم ظهرت مجموعة جديدة من التسريبات تؤكد مواصفات هذه الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا عرض لإلقاء نظرة خاطفة على تصميم الجهاز قبل الإطلاق.

موتو جي 22
موتو جي 22

لقد مر هاتف موتو جي 22 – Moto G22 بالفعل بشهادتين ، مما يشير إلى إطلاق وشيك. يأتي التسريب الجديد من طرف Nils Ahrensmeier ليضع المزيد من الإثارة حول هذا الهاتف.

وفقًا للتسريب ، يحزم الجهاز إعدادًا ثلاثي الكاميرا. كما يقدم المسرب تفاصيل حول بطارية الجهاز وشاشة العرض والأداء ، فدعونا نرى ما يميز هذا الهاتف في هذه السوق التنافسية.

Moto G22 spotted on Geekbench - Helio P35, 4GB RAM Launching Soon

مواصفات موتو جي 22 – Moto G22

من الواضح أن Moto G22 يأتي للشريحة منخفضة السعر ويجب أن يكون بسعر معقول للغاية. ولكن لسوء الحظ ، لا توجد أي معلومات عن التوافر الدقيق ، ولكن يمكننا أن نتوقع وصوله إلى الأسواق الناشئة بما في ذلك الهند والبرازيل.

المواصفات المسربة حتى الآن تشير إلى أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج من ميدياتك MediaTek Helio G37 SoC. هذا فيه تبديل لما ورد عن الشائعات السابقة التي كانت تشير إلى معالج Helio P35 قديم، باعتبار أن معالج Helio G37 عبارة عن مجموعة شرائح جديدة ويبدو أنها محسّنة من Helio G35.

لذلك ، نتوقع نفس بنية 12 نانومتر ونفس ثمانية نوى ARM Cortex-A53. كما سيتم إقران المعالج بـ 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 64 جيجا بايت للتخزين الداخلي. قد يجلب الجهاز أيضًا توسيعًا للتخزين مع بطاقة خارجية micro SD.

سيأتي الهاتف موتو جي 22 بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +HD تبلغ 1600 × 720 بكسل. يشير التسريب أيضا إلى أن الجهاز سيحقق معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ربما يكون هذا أحد أسباب احتواء الهاتف على Helio G37. ونفترض أن MediaTek قد قام بتعديل هذه الشريحة لدعم معدلات التحديث الأعلى ، حيث أن Helio G35 يدعم معدل تحديث 60 هرتز فقط.

Moto G22

بالانتقال إلى الخلف ، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة:
الأولى وهي الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8. وهناك أيضًا كاميرا 8 ميجابكسل فائقة الاتساع بفتحة f / 2.2 ، ومستشعر 2 ميجابكسل للتصوير الكلي أو استشعار العمق. في حين يحتوي الجهاز في المقدمة على فتحة ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

كما أن الهاتف يشتمل على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومستشعر لبصمات الأصابع ويستمد قوته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. وللأسف، لا توجد أي معلومات عن الشحن السريع في هذه المرحلة.

ومن المثير للاهتمام ، أنه سيتم تشغيل Android 12 مباشرة من الصندوق. هذا شيء جيد لأن العلامات التجارية لا تزال تطلق أجهزة بدون Android 12. وسيبلغ سعر الهاتف حوالي 200 يورو أي ما يقرب من 17000 روبية هندية.

اقرأ أيضًا ..
أسرار وخفايا تمكنك من توفير استهلاك باقة الإنترنت وسرعة التحميل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى