الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يجلب الميزة التي طال انتظارها من الجميع

تطبيق المراسلة واتساب يوفر ميزتيْن في غاية الروعة للمستخدمين

منذ حوالي شهر ، بدأ واتساب في اختبار القدرة على الاستماع إلى الرسائل الصوتية خارج الدردشة التي يتم تلقي الرسالة فيها. واليوم ، أتاح برنامج المراسلة الوصول إلى هذه الميزة لجميع مستخدمي WhatsApp لنظام iOS.

حيث يتيح لك الآن تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS الاستماع إلى الرسائل الصوتية خارج الدردشات، إصدار التطبيق 22.4.75 يسمح لك بتشغيل الرسائل الصوتية والملفات الصوتية خارج الدردشات التي تُرسل عليها الرسائل.

في هذه الحالة ، يمكن للمستخدم البدء في الاستماع إلى رسالة صوتية ، والتبديل إلى محادثة أخرى وإجراء محادثة فيها دون مقاطعة الاستماع إلى الملف الصوتي. سيؤدي هذا إلى تثبيت المشغل الصغير في الجزء العلوي من الشاشة. سيسمح لك بإيقاف الاستماع إلى الرسالة الصوتية مؤقتًا أو استئناف الاستماع أو إنهائه.

واتساب WhatsApp يجلب الميزة التي طال انتظارها من الجميع

ميزة أخرى على واتساب تعجب الجمهور

كان ابتكار WhatsApp 22.4.75 الآخر هو وظيفة عرض صورة الملف الشخصي لمرسل الرسالة في الإشعار على شاشة قفل iOS. هذه الميزة متاحة منذ فترة طويلة لمستخدمي تطبيقات مثل Twitter و Slack. لذلك ، يتوفر WhatsApp 22.4.75 الآن في App Store لجميع المستخدمين.

وتجدر الإشارة إلى أن الميزات الموصوفة قد لا تكون متاحة على الفور ، حيث يعمل WhatsApp على طرحها بشكل تدريجي.

واتساب WhatsApp يجلب الميزة التي طال انتظارها من الجميع

آخر تحديثات برنامج المراسلة واتساب

اضطر الفريق المسئول عن تطبيق WhatsApp الشهير للمراسلة إلى إلغاء ابتكاراتهم الحديثة في واجهة التطبيق ؛ تحت وابل من الانتقادات من المستخدمين.

في الآونة الأخيرة ، قام WhatsApp بتحديث عرض قائمة جهات الاتصال. ومع ذلك ، لم يقدر المستخدمون الميزة وانتقدوها عبر الإنترنت. من بين المراجعات والتعليقات الأكثر شيوعًا للتحديث: “هذا فظيع” في الأيام القليلة الماضية فقط ، حصل مستخدمو WhatsApp على مظهر جديد لقائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

واتساب

شهدت عملية إعادة التصميم وصول خيارات “الاتصال المتكرر” و “الدردشة الحديثة” الجديدة ؛ وكان تغييرًا لم يسِرْ على ما يرام. في الإصدار التجريبي الجديد من WhatsApp لنظام Android ، تعود قائمة جهات الاتصال إلى عرضها السابق. قد يستغرق هذا التحديث بعض الوقت لتلقي كافة المستخدمين المتأثرين.

كما أصبح معروفًا ، ستضع Google قيودًا على النسخ الاحتياطي لمحادثات واتساب عند ربطها بحساب Google Drive الحالي الخاص بك. أيضًا ، وفقًا لـ WABetaInfo ، اكتشفوا أدلة تشير إلى أنه سيتم وضع قيود غير معروفة حتى الآن على حسابات Google Drive.

هذا أمر منطقي نظرًا للدفع النشط من Google لحسابات التخزين السحابية المدفوعة وإضافة الميزات المدفوعة إلى التطبيقات الشائعة مثل صور Google التي تشجع اشتراكات Google One لا تُحتسب نُسخ WhatsApp الاحتياطية حاليًا ضمن حصة تخزين Google Drive أو حد الحساب.

للمستخدمين الذين يحفظون محادثات ضخمة مع آلاف الصور ومقاطع الفيديو متعددة الوسائط ؛ هذه ميزة رائعة ، لكن Google ستزيل هذا الإجراء.

واتساب WhatsApp يجلب الميزة التي طال انتظارها من الجميع

اقرأ أيضًا ..
أسرار وخفايا تمكنك من توفير استهلاك باقة الإنترنت وسرعة التحميل

ما رأيك في تحديثات ومزايا الواتساب ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى