الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا فرونتير Motorola Frontier المذهلة في تسريب جديد

موتورولا فرونتير Motorola Frontier يتألق بمواصفات الكاميرا الرائعة

ظهر الهاتف الذكي موتورولا فرونتير Motorola Frontier في مجموعة من التسريبات خلال الفترة الأخيرة التي أشارت بأن الهاتف قادم مع كاميرا بدقة 200 ميجابكسل، وها هو الآن يظهر من جديد من بعض التفاصيل المتعلقة بشأن مواصفات الكاميرا أيضًا.

ويعطينا المصدر نظرة أكثر تفصيلًا عن هاتف موتورولا فرونتير حيث يشير بأن الهاتف سيحمل مستشعر مقاس 1 / 1.5 بوصة بدقة 194 ميجابكسل ويدعم مثبت الصورة البصري (OIS).

على الجانب الآخر وكما ذكرنا بالأعلى، أشارت التسريبات السابقة إلى قدوم الهاتف مع مستشعر ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج ولكن يبدو أنه لن يكون كذلك. ويقال إن المستشعريْن المتبقيين عبارة عن : عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل.

موتورولا فرونتير

مواصفات موتورولا فرونتير

تشمل مواصفات Motorola Frontier الرئيسية على شاشة من نوع POLED مقاس 6.7 إنش، توفر معدل تحديث يبلغ 144 هيرتز، كما سيعمل بواسطة معالج هو الأحدث من كوالكوم Snapdragon Gen 8 1 Plus – وهي نسخة متطورة من Snapdragon 8 Gen 1 وبسرعة أعلى.

ومن المتوقع أن يحتوي هاتف Motorola Frontier القادم على بطارية بسعة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع سلكي 125 واط، بالإضافة إلى دعم شحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

موتورولا فرونتير

وأما بخصوص موعد إطلاق الهاتف، يُشاع أنه سيتم إطلاق Motorola Frontier في يوليو ، مما يترك الكثير من الوقت أمام المزيد من التسريبات والشائعات. 

اقرأ أيضًا:
أندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث

برأيك، ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف شركة موتورولا بشكل عام؟ أخبرنا بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى