الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 4 برو – POCO X4 Pro 5G كشف تصميم الهاتف ومواصفاته في أحدث الصور

مواصفات بوكو اكس 4 برو والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

ظهر هاتف بوكو اكس 4 برو – POCO X4 Pro 5G المنتظر في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها هو الآن يظهر في مجموعة صور حية بدقة عالية تكشف تصميمه الأكثر من رائعة للواجهة الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى مواصفاته.

تصميم ومواصفات بوكو اكس 4 برو

وفقًا للمصدر، يحمل الهاتف شاشة توفر دقة FHD بلس من نوع sAMOLED مقاس 6.7 إنش، ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز.

 وسيعمل هاتف بوكو اكس 4 برو بواسطة معالج Snapdragon 695 5G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع (UFS 2.2).

بوكو اكس 4 برو

وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف على دعم تقنية NFC ومكبر صوت مزدوج، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم، وبطارية بسعة كبير 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 67 واط.

ومن المتوقّع أن يتم طرح هاتف POCO X4 Pro 5G في الهند كنسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi Note 11 Pro 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الأسواق العالمية. لذا، سيحصل كلا الهاتفين على مواصفات متطابقة تقريبًا، ولكن قد يختلفا في قدرات التصوير والكاميرا الرئيسية.

ويحتوي Redmi Note 11 Pro 5G (النسخة العالمية) على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، لكن هاتف POCO X4 Pro 5G سيكون مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. تجدر الإشارة إلى أن شاومي ريدمي تعمل على تطوير هاتف Redmi Note 11E Pro 5G الحصري في الصين كنسخة معدلة من Note 11 Pro 5G (النسخة العالمية) أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بوكو اكس 3 جي تي كاملةً

هل تخطط لشراء هاتف من شركة بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى