الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا تفاجئ الجميع بمعالج غير متوقع لهاتفها الجديد بنظام أندرويد 12

مواصفات هاتف نوكيا Nokia Suzume

كشفت أحدث التسريبات الآن بأن شركة نوكيا تعمل على هاتف جديد من الفئة الاقتصادية يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 ومعالج  Exynos 7884B. ولم تستخدم الشركة الكورية سامسونج معالج Exynos 7884 منذ عامين تقريبًا، ولكن Exynos 7884B SoC على ما يبدو أنه في طريقه إلى السوق مرة أخرى من خلال علامة تجارية مختلفة من الهواتف الذكية، مثل نوكيا.

مواصفات هاتف نوكيا Nokia Suzume

وقد تم اختبار هاتف غامض تم تحديده على أنه Nokia Suzume مؤخرًا في Geekbench. وفقًا للأداة عبر الإنترنت، فإن ما يسمى بـ Nokia Suzume يتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 7884B، التي أصدرتها سامسونج قبل بضع سنوات. لم تستخدم الشركة هذه السلسلة من Exynos SoCs منذ أن أطلقت Galaxy A20 في عام 2019.

نوكيا

وإذا صدقت هذه التسريبات، فسيأتي هاتف نوكيا الذي يدعى Nokia Suzume مع معالج Exynos 7884B مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت. وقد سجل هذا الهاتف عدد 306 نقاط و 1000 نقطة في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة ، على التوالي.

ويتميز Exynos 7884B بستة أنوية من وحدات المعالجة المركزية ARM Cortex-A53 ذات الكفاءة في استهلاك الطاقة، ونوتي أداء ARM Cortex-A73، وشريحة رسومات Mali G71-MP2. قد تكون النتائج المرتفعة نسبيًا قد ساعدت في زيادة تردد وحدة المعالجة المركزية حتى 2.08 جيجاهرتز لنواة Cortex-A73، وما يصل إلى 1.69 جيجاهرتز لمجموعة Cortex-A53.

نوكيا

حتى الآن، لا يوجد سوى القليل جدًا من المعلومات حول ما يسمى بالهاتف الذكي Nokia Suzume الذي يعمل بنظام أندرويد 12 و Exynos 7884B SoC، لذلك لا يمكن معرفة متى أو إذا كان لدى نوكيا أي خطط حقيقية لإصداره. عمومًا، سنوافيك بآخر المستجدات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات نوكيا اكس ار 20 رسميًا

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من Nokia؟

زر الذهاب إلى الأعلى