الحواسيبالهواتف الذكية

كيفية فتح الايكلاود قفل التنشيط على ايفون وايباد 2021

كيفية فك قفل التنشيط في ايباد و ايفون

تخيل أنك أصبحت غير قادر على فتح جهازك الايفون أو الايباد!! هذا البرنامج الذي سنقدمه لك PassFab Activation Unlocker سيتيح لك إمكانية فتح الايكلاود قفل التنشيط بسهولة بدون كلمة مرور قفل تنشيط iCloud، وإمكانية العودة إلى جهازك واستخدامه بسهولة.

شرح استخدام برنامج لفك قفل تنشيط و فتح الايكلاود

في البداية إليكم روابط تحميل البرنامج لنسختين الويندوز والماك مجانًا، علمًا بأن البرنامج يدعم اللغة العربية بالكامل وهذه إحدى مميزاته.

فتح الايكلاود

نسخة الويندوزنسخة الماك

إليكم خطوات العمل :

  1. بعد تحميل البرنامج وفتحه اختر زر “إزالة قفل تنشيط iCloud” لبدء إزالة قفل التنشيط، ثم قم بتوصل جهازك الايباد أو الايفون بالكمبيوتر وانقر على زر ابدأ كما في الصور أدناه :

2. اقرأ ووافق على اتفاقية الاستخدام ثم إضغط التالي.

3. الآن يمكنك توصيل جهاز iDevice الخاص بك الذي تم قفله بواسطة قفل تنشيط iCloud عبر كابل USB ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا باكتشافه.

4. الآن أنت بحاجة إلى كسر حماية جهازك بنفسك. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فانقر فوق برنامج Jailbreak التعليمي على الواجهة ، واتبع البرنامج التعليمي لكسر حماية جهازك.

بمجرد الاتصال ، سيقوم البرنامج بتنزيل أداة jailbreak. انتظر لدقيقة.

بعد تنزيل أداة الجيلبريك بنجاح ، انقر فوق “بدء كسر الحماية” ، ثم اتبع الإرشادات التي يوفرها جيلبريك لكسر حماية جهاز iDevice الخاص بك.

بعد كسر الحماية بنجاح ، انقر فوق بدء إزالة ، ثم سيقوم البرنامج بإزالة قفل تنشيط iCloud في جهازك. ليس علينا سوى الانتظار لفترة من الوقت.

الآن يمكنك البدء في إعداد هاتفك أو الايباد الخاص بك بدون قفل تنشيط iCloud. يرجى ملاحظة أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى معرف Apple من App Store أو iTunes & App Store من الإعدادات لتنزيل التطبيقات عبر شبكة WiFi.

شاركونا رأيكم في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى