أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

سامسونج تي في بلس – Samsung TV Plus الآن على المزيد من أجهزة Galaxy

أعلنت شركة سامسونج عن إتاحة ميزة سامسونج تي في بلس – Samsung TV Plus لمالكي الهواتف الذكية من Samsung، لا سيما أولئك الذين لديهم سلسلة Galaxy Note20 و Galaxy S20 و Galaxy Note10 وسلسلة Galaxy S10.

حيث سيحصل المشاهدون على وصول مجاني إلى عدد من العروض ومحتوى الفيديو من أكثر من 150 قناة.

أيضًا الشركة تعمل على توسيع هذا العدد القليل المحدود ليشمل أجهزة Galaxy Z القابلة للطي بالإضافة إلى هواتف Galaxy A من الفئة المتوسطة والأجهزة الرئيسية الأقدم.

تم تقديم سامسونج تي في بلس إلى الأجهزة المحمولة قبل شهرين فقط، ولكنها كانت متاحة فقط لهواتف Galaxy الذكية بشكل محدود.

هناك الكثير من خدمات بث الفيديو المتاحة الآن مهما كانت تفضيلاتك وميزانيتك. ولكن من الجيد دائمًا أن تظل لديك خدمة فيديو مجانية عندما تريد فقط مشاهدة العروض والأفلام ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى دفع سنت واحد.

إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات حول ماهية سامسونج تي في بلس، فقد كان متاحًا في البداية لأجهزة Samsung TV الذكية فقط. وتقول الشركة المصنعة الكورية أنه أحد أفضل التطبيقات على النظام الأساسي.

إنهم يضيفون الآن المزيد من هواتف Samsung الذكية لأولئك الذين سيتمكنون من الوصول إلى تطبيق Samsung TV Plus من خلال Galaxy Store. يتضمن ذلك سلسلة Galaxy Z القابلة للطي ، ولا سيما Galaxy Z Fold2 و Galaxy Z Flip و Galaxy Fold.

يتلقى التطبيق أيضًا الدعم من سلسلة Galaxy A متوسطة المستوى بالإضافة إلى 2018 الرائد من Samsung وسلسلة Galaxy S9 وسلسلة Galaxy Note9.

على الرغم من أنك ربما لن تتمكن من الوصول إلى أحدث العروض والأفلام وأكثرها شهرة ، فإنك تحصل على مزيج من الأخبار والرياضة وتليفزيون الواقع والأفلام وبرامج الأطفال وغيرها.

الوصول إلى التطبيق مجاني بالطبع ولكن الثمن الذي يتعين عليك دفعه هو أن تجلس عبر بعض الإعلانات هنا وهناك. ولكن إذا كنت تريد محتوى مجانيًا، فلا ينبغي أن يزعجك هذا الإزعاج البسيط كثيرًا.

لذلك إذا كان لديك أي من الأجهزة المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل تطبيق Samsung TV Plus من متجر Galaxy.

ونأمل أن يوسعوا قريبًا دعمهم لأجهزة Galaxy اللوحية لأن هذه طريقة جيدة لمشاهدة مقاطع الفيديو أيضًا.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى