الهواتف الذكيةشاومي

بوكو سي 3 – Poco C3 الشركة تؤكد مواصفات الكاميرا مع اقتراب موعد الإطلاق

مواصفات كاميرا Poco C3

تستعد شركة بوكو للكشف رسميا عن هاتفها الجديد Poco C3 في 6 أكتوبر الجاري، وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق، كشفت الشركة عن مواصفات كاميرا الهاتف وذلك في تغريدة أطلقتها عبر حسابها الرسمي على تويتر.

مواصفات كاميرا Poco C3

من المقرر أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية داخل وحدة على شكل دائري مع فلاش LED. الكاميرا الأساسية ستكون بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدستين واحدة للتصوير القريب ماكرو وأخرى للعمق، كل منهما بدقة 2 ميجابكسل.

أسفل وحدة الكاميرا يوجد علامة Poco التجارية، كما يمكن أن نلاحظ أن الجهة الخلفية تأتي بتصميم ثنائي الشكل.

لا تزال هذه التفاصيل غير رسمية حتى الآن، وسيتم تأكيدها في موعد الإطلاق الرسمي في 6 أكتوبر الجاري. ولكن يُشاع أن الهاتف الذكي هو Redmi 9C المعاد تسميته ، والذي يأتي مع معالج Helio G35 SoC ، وشاشة بدقة HD + وقياس 6.53 إنش ، وبطارية 5000 مللي أمبير.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Redmi 9C يتميز بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل ، ويحتوي عل كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا استشعار عمق بدقة 2 ميجابكسل. ومع ذلك لا يأتي الهاتف Redmi 9C بتصميم الثنائي الشكل في الخلف مثل Poco C3 ، فهو يأتي بشكل خلفي واحد من أعلى إلى أسفل. كما أن لديه “كاميرا AI” مكتوبة أسفل الكاميرات الخلفية.

تسريبات بوكو سي 3

بحسب التسريبات، من المتوقع أن يكون الهاتف بشاشة مقاس 6.53 إنش، من نوع LCD مع كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء في أعلى منتصف الشاشة.

كما سيعمل بالمعالج Helio G35 من شركة ميدياتك، بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز، مع توقعات برام تصل إلى 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

كانت التقارير السابقة قد ذكرت أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل واحدة للتصوير القريب ماكرو وأخرى للعمق، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 5 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يدعم الهاتف مستشعر بصمة في الخلف، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع شحن سريع ربمالن يتجاوز 15 واط.

ما رأيك بمواصفات هاتف Poco الجديد؟ هل ستفكر في اقتناء جهاز حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى