الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفهواوي

لعبة ببجي موبايل وهواوي: بداية تجربة جديدة غير مسبوقة!

لعبة ببجي موبايل وهواوي: استعدوا لمغامرة جديدة قد تغير كل شيء!

بدأت لعبة ببجي موبايل “PUBG Mobile” فعاليات اختبار نظام HarmonyOS NEXT. وقد أعلنت شركة Tencent عن برنامج تجريبي جديد للتطبيق كاختبار محدود الزمن، حيث يمكن فقط لمالكي أجهزة مختارة الدخول في هذه المرحلة التجريبية وتجربة النسخة الجديدة من اللعبة.

في 30 سبتمبر، أعلنت Tencent عن فتح باب الاختبار العام للنسخة الجديدة من تطبيق PUBG Mobile على نظام HarmonyOS NEXT. ولكن نظرًا لتحديث جديد، يتعين على جميع لاعبي ببجي موبايل إعادة تثبيت اللعبة لاستكشاف تجربة اللعب الديناميكية.

وصف Tencent النسخة الجديدة من لعبة ببجي موبايل المتوافقة مع نظام HarmonyOS NEXT بأنها نسخة تجريبية مجانية، وهي متوافقة فقط مع أجهزة هواوي المعتمدة على نظام HarmonyOS NEXT.

كما تحتوي هذه النسخة على بيانات مختلفة عن الخادم الرسمي ولا تتوافق معه. في الوقت الحالي، النسخة الأصلية من تطبيق PUBG على HarmonyOS تدعم وضع اللعبة الكلاسيكي فقط، لكن من المتوقع أن تقدم الشركة قريبًا نماذج جديدة وجزرًا في اللعبة.

تجدر الإشارة إلى أن اختبار التطبيق العام يحتوي على عدد غير محدود من الأماكن، ويمكن لجميع مستخدمي الأجهزة المؤهلة المشاركة في هذه الفعالية. للوصول إلى مجموعة البيتا، يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات التالية:

افتح متجر AppGallery على جهاز HarmonyOS NEXT.

انقر على أيقونة البحث.

أدخل “خادم تجربة PUBG Mobile (إصدار HarmonyOS)”.

انقر على “تثبيت”.

بعد تثبيت التطبيق، يجب إكمال عملية التحقق من الهوية في اللعبة لفتح التجربة الجديدة. يدعم التطبيق حاليًا تسجيل الدخول باستخدام QQ، ومسح رمز الاستجابة السريعة، وكلمة مرور الحساب. ومن المتوقع أن تقدم الشركة طرق تسجيل دخول جديدة في النسخ القادمة من التطبيق، لذا من المهم تحديث التطبيق بانتظام.

يجب ملاحظة أن هذه العملية قد تؤدي إلى حذف العمليات، الأدوات، الميزات، والقدرات السابقة للعبة. هذا هو اختبار عام للعبة PUBG Mobile على نظام HarmonyOS NEXT ولا يتضمن أولوية في الانتظار أو حزم هدايا VIP.

يُنصح بعدم تحميل تطبيقات غير معروفة من قنوات غير رسمية وعدم الكشف عن معلومات بطاقات البنك الخاصة بك

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى