أسوس

Zenbook S 14 من ASUS هو اخف وانحف زنبوك الآن بقدرة الذكاء الاصطناعي

يأتي Zenbook S 14 من ASUS مزودًا بأحدث معالج Intel® Core™ Ultra 9 الجديد (Series 2) المدعوم بالذكاء الاصطناعي NPU بقدرة NPU 48 tops عمليات في الثانية، مما يعزز الأداء في معالجة المهام الذكية بشكل ملحوظ. 

ويتميز الجهاز بتصميم نحيف للغاية بسمك 1.1 سم ووزن 1.2 كجم فقط، وهو مصنوع من مادة Ceraluminum الفريدة التي توفر المتانة والخفة في آن واحد. بفضل شاشة OLED عالية الدقة وصوت رباعي، يقدم Zenbook S 14 تجربة ترفيهية غامرة ومناسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء فائق وتصميم أنيق

معالج Intel® Core™ Ultra 9 الجديد (Series 2) المدعوم بالذكاء الاصطناعي NPU بقدرة NPU 48 tops عمليات في الثانية

يأتي Zenbook S 14 بتصميم فائق النحافة ومجهز بأحدث معالجات Intel® Core™ Ultra 9 (Series 2) المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويتميز هذا المعالج بتصميم النظام على رقاقة (SoC) الذي يقلل حجم اللوحة الأم بنسبة 27%، مما يعزز كفاءة التبريد. 

كما أنه يدمج ذاكرة LPDDR5X منخفضة الطاقة في حزمة صغيرة، مما يقلل المسافة بين المعالج والذاكرة لزيادة عرض النطاق الترددي وتقليل التأخير، مما يوفر أداءً أكثر استقرارًا وسرعة. 

يدعم ما يصل إلى 32 جيجابايت من الذاكرة و1 تيرابايت من تخزين PCIe® 4.0 NVMe M.2 SSD.

المعالج Intel® Core™ Ultra يعتمد على هندسة Lunar Lake الجديدة التي تتيح كفاءة طاقة عالية وأداء رائد في معالجة البيانات والرسومات، مع قدرات ذكاء اصطناعي متقدمة.

وأيضًا، يتميز المعالج الجديد بوجود وحدات معالجة عصبية NPU تصل إلى 48 تيرا عمليات في الثانية، مما يعزز قدرة الذكاء الاصطناعي بشكل كبير. 

كما تقدم وحدة الرسوميات Xe2 أداءً أعلى بنسبة 1.5 مرة مقارنة بالجيل السابق، مما يحسن تجربة الألعاب والرسومات.

كما أن معالجات Intel® Core™ Ultra تدعم تصميم Memory-on-Package للوصول السريع إلى البيانات وتقليل استهلاك الطاقة بشكل عام، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأداء قوي مع كفاءة استثنائية.

هيكل معدني مصنوع من السيرلونيوم (سيراميك + المنيوم) وهي فريدة من نوعه تقنية مطورة من قبل اسوس

يأتي Zenbook S 14 من ASUS مزودًا بأحدث معالج Intel® Core™ Ultra 9 الجديد (Series 2) المدعوم بالذكاء الاصطناعي NPU بقدرة NPU 48 tops عمليات في الثانية، مما يعزز الأداء في معالجة المهام الذكية بشكل ملحوظ. 

يعد Zenbook S 14 أول جهاز كمبيوتر محمول نحيف للغاية بحجم 14 بوصة من ASUS يعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث يجمع بين الأداء العالي والأناقة. 

تم إعادة تصميمه بالكامل من الداخل والخارج، فهو يتميز هيكله الخارجي باستخدام مادة Ceraluminum™ المبتكرة، وهي سيراميك عالي التقنية متوفرة بمجموعة من الألوان المستوحاة من الطبيعة. 

توفر هذه المادة خصائص الصلابة مع الحفاظ على التصميم فائق النحافة والمقاومة لعوامل الزمن.

ويعتمد هذا الكمبيوتر المحمول الجديد من ASUS على معالج Intel® CoreTM Ultra الأحدث بتصميم النظام على رقاقة (SoC) فائق الصغر، معزّز بتقنية التبريد الهادئة. 

وتم تصميمه ليناسب نمط حياتك المتنقل، بفضل هيكل نحيف بشكل مذهل بسمك 1.1 سم، وشاشة ASUS Lumina OLED مقاس 14 بوصة بدقة 3K، وصوت غامر بأربعة مكبرات صوت. 

سعت ASUS إلى إيجاد مادة توفر خصائص الصلابة مع الحفاظ على التصميم النحيف والمقاوم لعوامل الزمن. وهكذا دخلت عالم السيراميك عالي التقنية الذي يحظى بتقدير كبير في صناعة الطيران والساعات الفاخرة. 

يأتي Zenbook S 14 من ASUS مزودًا بأحدث معالج Intel® Core™ Ultra 9 الجديد (Series 2) المدعوم بالذكاء الاصطناعي NPU بقدرة NPU 48 tops عمليات في الثانية، مما يعزز الأداء في معالجة المهام الذكية بشكل ملحوظ. 

بعد أربع سنوات من تحسين الألوان والملمس والصلابة لهذه المادة المبتكرة، أظهرت النتائج فعالية كبيرة.

تستخدم هذه الابتكار الفريد في الصناعة عملية التسيرام التي تحول الألومنيوم بالكامل إلى سيراميك عالي التقنية بقوة مذهلة، مما يوفر مقاومة غير مسبوقة للخدوش وطول العمر. 

تجمع مادة Ceraluminum™ بين ميزتين؛ قوة السيراميك وخفة المعدن. هذه المادة متاحة بمجموعة من الألوان المستوحاة من الطبيعة، مثل Zumaia Gray وScandinavian White.

إلهام من الطبيعة يستوحي التصميم الجديد بالكامل إلهامه من الطبيعة، حيث يتم استخدام مادة Ceraluminum بملمسها المتين. يعكس لون Zumaia Gray الظلال الدقيقة لمنحدرات “فليش” في منطقة زومايا بإسبانيا، بينما يعبر Scandinavian White عن دفء الشمس القطبية على الثلج، مما يجلب إحساسًا بالراحة والحيادية.

سمك و نحافة فائقة مع وزن لايتعدى 1.2 كجم

يتميز الهيكل الخارجي بتصميم أحادي الهيكل CNC مصنوع من مواد فاخرة، بسمك لا يتجاوز 1.1 سم ووزن يبلغ 1.2 كجم. إنه الحاسوب المحمول بحجم 14 بوصة الأصغر في السوق من حيث المساحة الإجمالية.

مع العلم، قد يختلف الوزن حسب المواصفات.

وزن أخف مع شاشة أكبر مقارنةً بجهاز Apple MacBook Air بحجم 13 بوصة. أنحف وأخف من Samsung Galaxy Book 4 Pro بحجم 14 بوصة.

يمتلك جميع منافذ الادخال والإخراج

يشمل بطارية بسعة 72 واط/ساعة ومجموعة شاملة من المنافذ، مثل منافذ Thunderbolt 4 Type-C، وUSB 3.2 Gen 2 Type-A، ومنفذ HDMI بالحجم الكامل، بالإضافة إلى منفذ صوت.

دعم Wi-Fi 7 

يأتي جهاز ASUS Zenbook S 14 مزودًا بأحدث تقنيات Wi-Fi 7 التي تبني على ابتكارات Wi-Fi 6 وWi-Fi 6E، لتوفير سرعات أعلى وتحسين كبير في الاستجابة والموثوقية لاستخدامات المستقبل التي تتطلب دقة واستمرارية فائقة. 

يوفر جهاز Wi-Fi 7 اللاسلكي أفضل اتصال ممكن، حيث يصل معدل نقل البيانات إلى حوالي 5.8 جيجابت في الثانية، وهو أسرع بـ 4.8 مرات مقارنة بتقنيات Wi-Fi 6/6E، مما يتيح بث فيديوهات 8K بجودة عالية أو تقليص وقت تحميل ملف حجمه 15 جيجابايت إلى حوالي 25 ثانية بدلًا من الدقيقة الواحدة التي قد تستغرقها تقنيات الواي فاي السابقة. 

كما يتميز الجهاز بتقنية ASUS SmartConnect الحصرية، التي توفر مسافة اتصال أطول واستقرارًا أكبر وتجربة اتصال لاسلكي سلسة للمستخدمين.

سعر الجهاز

الجهاز متوفر بسعر 6,999 ريال سعودي، ويأتي بمعالج Ultra 9، وذاكرة عشوائية 32 جيجابايت، ومساحة تخزين 1 تيرابايت SSD. (رابط الشراء من الموقع الرسمي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى