الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 يصل رسميًا لأحد هواتف سامسونج من فئة A، فماذا يجلب من ميزات؟

تحديث One UI 6.1 يصل لهذا الهاتف من سامسونج

جاء تحديث One UI 6.1 وحزمة الأمان لشهر مايو 2024 إلى هاتف سامسونج Galaxy A24، وهو من الهواتف الأكثر توفرًا من سامسونج. جاء التحديث بعد إطلاق الواجهة الجديدة لهواتف Galaxy M04 وGalaxy M23 5G وGalaxy A14 5G.

بدأت التوزيع في آسيا ويشمل الحزمة الأمنية لشهر مايو 2024 لجهاز Galaxy A24. من المتوقع أن يتم توفير التحديث في مناطق أخرى، بما في ذلك البرازيل، خلال الأيام القليلة القادمة.

يحمل التحديث الذي أصبح متاحًا في آسيا لجهاز Galaxy A24 رقم الإصدار A245FXXU5CXE1، ويضم One UI 6.1 بالإضافة إلى حزمة الأمان لشهر مايو 2024.

في مدونة الأمان التابعة لسامسونج، تم تحديد أن حزمة الأمان لشهر مايو 2024 تصحح 45 ثغرة أمنية تؤثر على هواتف وأجهزة Galaxy التابعة للشركة الكورية الجنوبية. التحديث يأتي بأهمية كبيرة بسبب وجود ثغرات تعد بالغة الخطورة وعالية المخاطر.

إذا كان لديك هاتف Galaxy A24 وترغب في التحقق مما إذا كانت One UI 6.1 مع حزمة الأمان لشهر مايو 2024 متاحة بالفعل، يمكنك زيارة “الإعدادات”، ثم “تحديث البرنامج”، والنقر على “تحميل وتثبيت”.

للأسف، لا تتضمن One UI 6.1 مجموعة Galaxy AI التي تشمل الترجمة في الوقت الحقيقي للمكالمات، وإنشاء خلفيات وتحرير توليفي، وهي الميزات التي تم احتجازها للهواتف التي تحتوي على معالجات أكثر قوة.

ومع ذلك، يأتي التحديث بتحسينات في الأداء، وإضافة ويدجت جديدة لشاشة القفل، ورسوم متحركة للنظام بأكبر سلاسة، بالإضافة إلى تحسينات أخرى تستهدف المستخدمين.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى