أخبار الشركاتابل

آبل تفتتح أول متجر عائم لها في العالم قريبًا | صور

لم تمنع الحالة الوبائية في العالم شركة آبل، من التألق، حيث تجهز لافتتاح أول متجر عائم لها في العالم، في سنغافورة بتصميم خلاب فوق الماء.

أحدث متاجر آبل العالمية، أطلقت عليه الشركة اسم Apple Marina Bay Sands، ويمكن أن نطلق عليه أول متجر للبيع بالتجزئة يطفو فوق الماء.

Image

المتجر الجديد هو الثالث لشركة آبل في سنغافورة، وكان أول متجر قد افتتح في البلاد في عام 2017، ومتجر Apple Jewel Changi الشهير الذي يضم أطول شلال داخلي في العالم.

من الخارج يبدو أن أول متجر عائم في العالم يبدو كمركبة فضائية، شيء من المستقبل، وفي الليل فإن الأضواء المحيطة به تجعله ينبض بالحياة، ويبدو أن آبل ركزت في تصميمها على الرؤية الليلية.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول المتجر الجديد للشركة، لكنه المتجر رقم 512 لشركة آبل حول العالم، وسيتم افتتاحه قريبًا.

من جانبه قام حساب MacRumors الشهير والمختص في منتجات آبل، بنشر فيديو تشويقي تشير فيه إلى قرب افتتاح المتجر الجديد للشركة.

ووفقًا لتقارير فإن Apple  أعادت بناء الهيكل بألواح زجاجية ستعكس أفق سنغافورة خلال النهار، والتي تتوهج مثل الفانوس فى الليل.

وأوضحت أن شكل الهيكل يخبرنا عن تصميم متجر جديد تمامًا، وسيضاء جزئيًا بواسطة نافذة دائرية أعلى القبة، وسيتم توصيله بممر خشبي ونفق تحت الماء يتصل بمركز تجارى قريب.

Image
Image

ما رأيكم في تصميم المتجر الجديد للشركة؟ وهل زرتم سنغافورة من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى