الهواتف الذكيةسامسونج

قلم سامسونج Galaxy S24 Ultra يظهر لأول مرة .. ماذا يخبئه هذا القلم المثير للهاتف المنتظر؟

تفاصيل قلم Galaxy S24 Ultra

من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S24 المنتظرة بشدة في وقت مبكر من العام المقبل. ولقد تناولنا مختلف الشائعات المتعلقة بأجهزة العلامة التجارية الرائدة القادمة، ولكن الآن، تلمح شهادة جديدة إلى قلم S Pen، الذي سيتم إقترانه مع طراز Galaxy S24 Ultra.

تفاصيل قلم Galaxy S24 Ultra

تتألف سلسلة Galaxy S24 من الطراز الأساسي Galaxy S24 و Galaxy S24+ و Galaxy S24 Ultra. مشابهاً لطراز Galaxy S23 Ultra، يُتوقع أيضًا أن يتم إطلاق طراز Galaxy S24 Ultra بقلم ضوئي مخصص، وهو قلم S Pen من الشركة. ولكن قبل أي إعلان رسمي، تم رصد قلم S Pen للهاتف الذكي على موقع Bluetooth SIG.

نظرًا للقائمة عبر الإنترنت، تُظهر قاعدة البيانات أن قلم S Pen لهاتف Galaxy S24 Ultra يحمل الرقم التسلسلي EJ-PS928.

ويُذكر أن هذا الطراز من قلم S Pen هو نفسه الذي ينتمي إلى الطراز SM-S928، والذي يتعلق بهاتف Galaxy S24 Ultra. وشهادة البلوتوث تؤكد فقط أن هاتف S24 Ultra سيتميز بقلم S Pen، ولكنها لا تكشف عن أي تفاصيل دقيقة أخرى بخصوص القلم أو الهاتف.

ونظرًا لأنها هاتف ذكي من الجيل الأحدث، قد يصل الجيل الأحدث من قلم S Pen مع تحسينات في التصميم أو إضافات في ميزاته أو وظائفه.

وفي وقت سابق اليوم، قد أبلغنا أيضًا عن تاريخ الإطلاق المزعوم لسلسلة Galaxy S24 بالإضافة إلى خيارات الألوان المسربة للسلسلة الراقية. ويُشاع أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيتم إطلاقه مع طرازين آخرين في 17 يناير وسيتميز بخيار لون ذهبي حصري.

وأعلنت سامسونج أيضًا عن الإصدار الخاص لقلم S Pen الشهر الماضي، لذلك يُمكننا توقع رؤية بعض الميزات الجديدة على قلم S Pen لهاتف S24 Ultra أيضًا.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها قلم سامسونج في طراز جالكسي اس 24 الترا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى