الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 24 “Galaxy S24” يظهر في تسريب مع تفاصيل جديدة حول البطارية

كشف معلومات هامة للغاية حول بطارية هواتف سامسونج اس 24

يبدو أن شركة سامسونج وظفت موردًا رابعًا للبطاريات تحسبًا لإصدار سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) أوائل العام المقبل.

كشف معلومات هامة للغاية حول بطارية هواتف سامسونج اس 24

لا يمكننا أن نتذكر الوقت الذي كان لدى سامسونج فيه أربعة موردين للبطاريات لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي من الفئة S الرائدة، ولكن حتى لو لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك طوال تاريخ السلسلة، فهو أمر غير معتاد إلى حد كبير.

وفي سبتمبر، أكدنا أن سامسونج لديها استراتيجية توريد ثلاثية المحاور لبطارية طراز سامسونج اس 24 بلس. وموردوها هم شركة Samsung SDI Vietnam، وشركة Ningde Amperex Technology Limited الصينية، وشركة ELENTEC India.

الآن، وفقًا لشهادة جديدة وجدناها في موقع Safety Korea، يبدو أن سامسونج لديها مورد رابع للبطاريات. الاسم هو Navitasys India، ووفقًا للوثائق، تقوم الشركة بتوريد البطاريات لجهاز سامسونج جالكسي اس 24 الترا – على الرغم من أنه لا ينبغي بالضرورة استبعاد طرازي جالكسي اس 24 الآخرين بسبب غيابهما في هذه القوائم.

لا ينبغي أن يكون هناك نقص في بطاريات سلسلة سامسونج اس 24

ما إذا كان المورد الرابع للبطاريات من سامسونج سيتم استخدامه حصريًا لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 التي تم إصدارها في الهند أم لا لم يتحدد بعد. ويمكن ربط حقيقة تعاقد سامسونج حتى الآن مع اثنين من موردي البطاريات من الهند لسلسلة Galaxy S24 بمبادرة الحكومة المحلية “صنع في الهند”.

وعلى أي حال، لا ينبغي أن تواجه سامسونج مشكلات نقص في إمدادات بطاريات Galaxy S24. وهذه أخبار جيدة جدًا، نظرًا لأن الشركة اعتمدت نموذجًا أكثر استدامة عبر هواتف Galaxy الخاصة بها.

ولقد تغيرت التصميمات الداخلية لتسهيل استبدال البطاريات عما كانت عليه من قبل. في العديد من الأسواق، تقدم سامسونج مجموعة أدوات وتعليمات للعملاء لاستبدال مكونات الهواتف الذكية بأنفسهم. والفكرة هي إطالة عمر منتجات الهواتف المحمولة من خلال السماح للعملاء بإجراء الإصلاحات.

ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S24 في أوائل عام 2024، مع إشارة بعض الشائعات إلى حدث إطلاق عالمي Unpacked في يناير 2024 والذي يمكن عقده في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية. كالعادة، يجب أن تتكون السلسلة من ثلاثة نماذج: الطراز الأساسي، والطراز Plus، والطراز Ultra من الدرجة الأولى.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها هواتف السلسلة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى