الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب على وشك تلقى تحديثًا هامًا للغاية بميزة طال انتظارها

ميزة جديدة رائعة قادمة إلى واتساب

مع مرور كل يوم، يعد واتساب تطبيقًا أكثر شمولاً. ليس لدينا مجتمعات فحسب، بل وصلت قنوات واتساب أيضًا حتى نتمكن من متابعة المؤثرين المفضلين لدينا دون الحاجة إلى الوصول إلى الشبكات الاجتماعية الأخرى.

ومن ناحية أخرى، تأتي الميزات الثورية إلى التطبيق التي تجذب اهتمامًا قويًا. واحدة من هذه هي تلك التي سنتحدث عنها اليوم، مما سيجعل من الأسهل بكثير العثور على الرسائل التي نبحث عنها، وهو أمر كان حتى الآن مهمة عملاقة حقا.

دعونا نرى ما يجلبه WhatsApp Web، أحد أكثر التطبيقات المحبوبة والمستخدمة من قبل مستخدمي تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم، في هذا التحديث.

حداثة طال انتظارها

واتساب

كما ذكرت WaBetaInfo، سيقدم WhatsApp سلسلة من التحسينات المفيدة للغاية في WhatsApp Web. بالنسبة للعديد من المستخدمين، يعد إصدار الويب أكثر فائدة من الإصدارات الشبيهة بالتطبيق لكل نظام تشغيل. أنه يعطي مشاكل أقل ويسمح لنا بالحصول على قدر أكبر من الاستقرار عند استخدامه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن اختيار البحث عن الرسائل حسب التاريخ، وهي واحدة من أكثر الميزات المفيدة التي تم إصدارها للإصدارات غير المحمولة في السنوات الأخيرة.

بشكل عام، نقاط القوة في هذا التحديث هي كما يلي:

  • يعمل واتساب على تطوير ميزة لإصدار الويب الخاص به والتي ستسمح لك بالبحث عن الرسائل حسب التاريخ.
  • تهدف هذه الميزة إلى تحسين تجربة المستخدم وتسهيل عثور المستخدمين على محادثات محددة قد يكون من المحبط العثور عليها.
  • وبالتالي، سيتضمن زراً يفتح تقويما حيث يمكننا اختيار تاريخ الرسالة التي نبحث عنها.
  • سيسمح ذلك للمستخدمين بالعثور على الرسائل بطريقة أكثر واقعية.
  • لا مزيد من التمرير لأعلى في سجلات المجموعة لأصدقائك حيث يكون النشاط ثابتًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لنا بالبقاء منظمين وتحديد الرسائل الأكثر أهمية بالنسبة لنا.

متى ستصل هذه الميزة في واتساب ويب؟ 

نظرا لأنه تحسن لا يزال قيد التطوير، فمن المرجح أن يستغرق الوصول وقتًا أطول قليلاً مما قد تتوقعه. إلى حد كبير، يرجع ذلك إلى حقيقة أنه لم يصل حتى إلى الإصدارات التجريبية للمستخدمين المشتركين فيه. لهذا السبب، سيتعين علينا الانتظار لرؤية هذه الميزة الضرورية تصل إلى WhatsApp Web.

على أي حال ، لا تزال إضافة مثيرة للاهتمام حقا ستسمح لك بسرعة ودون إحباط الوصول إلى المحتوى الذي تريد استرداده. خاصة إذا كان سجل الرسائل واسعًا مثل السجل الذي لدينا عادة مع شريكنا أو أصدقائنا المقربين جدًا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى