الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 44 – Galaxy M44 5G كشف تفاصيل هامة حول الهاتف

هل سيتم تشغيل سامسونج جالكسي ام 44 5G بواسطة شريحة معالج قديمة؟

إذا كنت تعتقد أن سامسونج لا تولي السلسلة M الكافية من الاهتمام، فلدينا أخبار جيدة لك. تعمل العملاقة التكنولوجية الكورية على تطوير هاتف جديد في فئة M يحمل اسم سامسونج جالكسي ام 44 Galaxy M44 5G. ظهر الهاتف لأول مرة على موقع NRRA Korea في الشهر الماضي، والآن ظهر مرة أخرى على الإنترنت.

هذه المرة، ظهر هاتف سامسونج جالكسي ام 44 على موقع Bluetooth SIG. وأكد الموقع التنظيمي كلاً من رقم الطراز SM-M446K والاسم الرسمي سامسونج جالكسي ام 44 5G.

سامسونج جالكسي ام 44

وتشير قائمة سامسونج جالكسي ام 44 إلى مواصفات البلوتوث 5.2 ولكن ليس هناك الكثير من التفاصيل الأخرى. ونشر موقع Bluetooth SIG القائمة اليوم، في 13 أكتوبر، وعلى الرغم من أنها تفتقر إلى مزيد من تفاصيل الأجهزة، يجب أن يقرب هذا الإعلان من الهاتف من إطلاقه في السوق.

هل سيتم تشغيل سامسونج جالكسي ام 44 5G بواسطة شريحة معالج قديمة؟

لا تعرف المواصفات المتعلقة بـ سامسونج جالكسي ام 44 حتى الآن، ولكن هناك شيء يبرز بشكل خاص وهو إمكانية تشغيله بواسطة شريحة معالجة عالية الجودة.

في وقت سابق من هذا الصيف، تم اختبار جهاز يحمل الرقم الطرازي SM-M446K – نفس الرقم الذي نراه في شهادة البلوتوث – في Geekbench (عبر 91mobiles). وبشكل مفاجئ، كان الهاتف يحمل شريحة Snapdragon 888 SoC.

أنها شريحة قديمة من Qualcomm، تم تطويرها منذ بضع سنوات لتشغيل سلسلة Galaxy S21 في مناطق محددة.

كما ذكرت نفس الاختبارات أيضًا أن الهاتف يأتي مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام Android 13، مما يعني أن Galaxy M44 5G يجب أن يعمل بنظام One UI 5.1 عند الإطلاق. أما متى سيتم الإطلاق، فذلك أمر لا يعرف.

هل سبق لك تجربة هواتف سامسونج من الفئة M؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى