الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 44 – Galaxy M44 يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل هامة بشأن مواصفاته وتصميمه

سامسونج جالكسي ام 44 يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل هامة للغاية

في شهر يوليو الماضي، أطلقت سامسونج الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 34 (Galaxy M34 5G) في الهند. واستهدف الجهاز الفئة الاقتصادية بورقة مواصفات مكدسة. الآن، يبدو أن سامسونج قد بدأت بالفعل العمل على خليفته سامسونج جالكسي ام 44 (Galaxy M44)، وقد تسربت الصورة الأولى للجهاز بالفعل.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 44 والتصميم يظهران في التسريبات

وتأتي الصورة المسربة لتكشف بأن هاتف سامسونج جالكسي ام 44 لديه لغة التصميم الخاصة بالهواتف الذكية الحالية من سلسلة Galaxy. وتتميز الواجهة الخلفية للهاتف بثلاثة نتوءات للكاميرا مع فلاش LED على الجانب.

ويبدو أن الواجهة الخلفية للهاتف مصنوع من البلاستيك، ويمكن أن تتميز الجوانب بتصميم مسطح. نظرًا لأن الهاتف الذكي قد حصل على شهادة NRRA فقط، فيبدو أن الجهاز سيتم إطلاقه في كوريا الجنوبية أولاً، ومن المحتمل أن يكون تحت اسم Samsung Galaxy Jump 3.

كشفت قائمة معيارية سابقة أن الهاتف الذكي سيحتوي على شريحة Snapdragon 888. وعلى الرغم من أنها شريحة أقدم مقارنة بـ Exynos 1280، إلا أنها تقدم أداء أفضل من Exynos في جميع الجوانب تقريبًا. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الإصدار العالمي من الهاتف الذكي سيحصل أيضًا على هذه الشريحة.

ويتميز الطراز السابق، Galaxy M34 5G، بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا رئيسية رائعة مزودة بتقنية OIS بدقة 50 ميجابكسل.

من حيث الأداء، فهو مزود بشريحة Exynos 1280، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 25 واط.

وإذا اختارت سامسونج الالتزام بهذا الجهاز للطراز القادم، فستظل ترقية مهمة، خاصة مع تضمين SD888. ومع ذلك، في حالة أن الإصدارات العالمية تأتي مع SD888.

ما رأيكم في تصميم سامسونج جالكسي ام 44 بشكل مبدئي قبل الإطلاق الرسمي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى