الهواتف الذكيةسوني

Sony Xperia Pro-I II: الهاتف الرائد الذي يهز عالم التصوير بمواصفات مدهشة!

Sony Xperia Pro-I II: تحفة التكنولوجيا المدهشة للتصوير والأداء العالي!

اكتشف Sony Xperia Pro-I II، الهاتف الجديد من شركة Sony الذي يأتي بمواصفات مدهشة. يتميز بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت ومستشعرين بحجم 1.0 بوصة لنظام الكاميرا. دعنا نستكشف هذا الوحش الرائع بالتفصيل!

Sony Xperia Pro-I II: تحفة التكنولوجيا المدهشة للتصوير والأداء العالي!

تعرّف في السابق على هاتف Sony Xperia Pro-I المميز بكاميراته الرائعة، واليوم يأتي لنا خليفته Sony Xperia Pro-I II مع مزيد من التطويرات والتصميم الرائع.

سيأتي هذا الهاتف الذكي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة 4K.وسيعمل بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 888 5G، ويأتي بخيارين للذاكرة: 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للتخزين الداخلي. ويمكن توسيع التخزين حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة MicroSD.

صورة تخيلية عن الهاتف

إلى جانب ذلك، يأتي هاتف Sony الذكي مزودًا بمستشعر بصمة أسفل الشاشة وأحدث تقنيات الشحن السريع. ومن ناحية البرمجيات، سيحتوي هذا الهاتف على أحدث إصدار من Android 13 كنظام تشغيل.

دعنا ننتقل إلى نظام التصوير! بالتفصيل، تحمل كاميرا Sony Xperia Pro-I II عدسات ثلاثية في الخلف. وهو يتألف من كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل + مستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل + عدسة ماكرو للتصوير القريب بدقة 12 ميجابكسل + 0.3 ميجابكسل TOF.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الهاتف على مستشعر 8 ميجابكسل لصور السيلفي في الأمام. بالنسبة للبطارية، يجب أن يحتوي هاتف Sony هذا على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 33 واط.

وتشمل ميزات الاتصال الأخرى هي 4G VoLTE و 5G وشريحتي SIM ومقبس صوت 3.5 ملم وبلوتوث 5.0 ونظام تحديد المواقع مع GLONASS ومنفذ USB من النوع C.

لا يزال تاريخ إطلاق هاتف Sony سرًا في الوقت الحالي. فيما يتعلق بالتكلفة ، يمكن أن يبدأ سعر Sony Xperia Pro-I II بحوالي 1799 يورو (حوالي 2087 دولارًا).

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Sony ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى