الهواتف الذكيةتكنو

مواصفات تكنو بوفا 5 – Tecno Pova 5 رسميًا ببطارية ضخمة وتصميم خرافي

سعر ومواصفات تكنو بوفا 5 رسميًا

تقدم تكنو اليوم الهاتف الجديد “تكنو بوفا 5” Tecno Pova 5، الذي يشكل أحدث إضافة لسلسلة Pova 5 المبهرة. وتتضمن السلسلة أيضًا نسختي Pova 5 Pro و Pova Neo 3، بالإضافة إلى إصدار خاص محدود من Free Fire Special Edition بالتعاون مع Garena.

مواصفات تكنو بوفا 5

يتميز تكنو بوفا 5 بتصميمه المبتكر الذي أطلق عليه تكنو اسم Turbo Mecha، حيث يستلهم خطوطه من روبوتات الخيال العلمي العملاقة المشهورة.

يحمل تكنو بوفا 5 بطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 45 واط. يمكن للشاحن السريع شحن الهاتف حتى 50٪ في غضون 21 دقيقة فقط وشحنه بالكامل في 60 دقيقة. كما يوفر تكنو بوفا 5 ميزة شحن الأجهزة الأخرى بقوة 10 واط باستخدام كابل خاص، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسفر والاستخدام على المدى الطويل.

تكنو بوفا 5

تدعم البطارية أيضًا تقنيات Battery Lab 3.0 لتحسين عمر البطارية وتوفير راحة البال بالإضافة إلى تقنية STS Secure Battery التي تضمن السلامة والاستقرار.

يأتي Tecno Pova 5 بمعالج MediaTek Helio G99 بدقة تصنيع 6 نانومتر وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت. وتشمل التقنيات الأخرى المذهلة الموجودة في الهاتف مساحة تبديد حرارة تبلغ 10,749 ملم مربع تشمل غرفة بخار بمساحة 1,399.65 ملم مربع ومشتت حراري من الجرافين بمساحة 9,349 ملم مربع.

تتميز شاشة Tecno Pova 5 بمقاس 6.78 إنش من نوع IPS LCD، وتوفر دقة عالية بدقة 1080 × 2460 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس بسرعة 240 هرتز.

بالنسبة للتصوير، يحتوي Tecno Pova 5 على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر للعمق، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل في الجزء الأمامي.

تضمن المزايا الأخرى في Pova 5 تقنية محرك الاهتزاز الخطي للمحور z ومكبرات الصوت المزدوجة التي تدعم صوت DTS، مما يوفر تجربة صوتية مميزة.

سيتم طرح هاتف Tecno Pova 5 في أسواق جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية بألوان مثيرة ومتنوعة مثل Hurricane Blue وAmber Gold وMecha Black. ستتم الإعلان عن الأسعار المحددة لكل سوق في وقت لاحق.

مواصفات تكنو بوفا نيو 3

أما بالنسبة لـ Tecno Pova Neo 3، فإنه يقدم شاشة أكبر مقاس 6.82 إنش، لكنها تأتي بدقة أقل وهي 720 × 1640 بكسل. ولكن أكبر ميزة لهذا الهاتف هي البطارية الضخمة بسعة 7000 مللي أمبير في الساعة.

يعتمد Pova Neo 3 على معالج MediaTek Helio G85 بتقنية 12 نانومتر، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

وتتضمن الكاميرات في Pova Neo 3 وحدة رئيسية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. وسيتم طرح الهاتف بنفس الألوان الثلاث التي تتوفر في Pova 5، وهي Hurricane Blue وAmber Gold وMecha Black.

باختصار، تكنو تكشف عن هاتف Pova 5 الجديد، الذي يتميز ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير وتصميم فريد يلقب بـ Turbo Mecha. يأتي الهاتف مع معالج قوي وشاشة كبيرة وكاميرا متطورة، ويتوفر أيضًا إصدار خاص من Free Fire بالتعاون مع Garena.

بالإضافة إلى ذلك، تكنو تطرح هاتف Pova Neo 3 الذي يتميز بشاشة كبيرة وبطارية ضخمة أيضًا. ستكون هذه الهواتف متاحة في أسواق مختلفة بألوان مثيرة. وللأسف، ليس هناك معلومات بشأن السعر.

ما رأيكم بشكل عام في هواتف تكنو؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Tecno Pova 5 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى