الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب قائمة كبيرة من الميزات الهامة للغاية

تعرف على ميزات تحديث واتساب الجديد

إذا لم تكن منتبهًا للميزات التي وصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية مع تحديث واتساب الجديد، فقد فاتتك بعض أهم التغييرات التي رأيناها في تطبيق المراسلة الفورية منذ فترة طويلة، بما في ذلك إمكانية مشاركة الشاشة أثناء مكالمات الفيديو.

مميزات تحديث واتساب الجديد 2023

كما هو الحال في كل أسبوع، يتلقى التطبيق عددًا جيدًا من التحديثات عبر جميع الأنظمة الأساسية التي يتوفر فيها. الآن، سنراجع واحدا تلو الآخر أهم التغييرات التي وصلت في الأيام الأخيرة مع تحديث واتساب الجديد 2023، أو التي هي بالفعل في طريقها إلى التطبيق.

  1. صور الملف الشخصي في مجموعات: لقد ترددت شائعات لفترة من الوقت، وقد تحققت أخيرًا. الآن، تعرض مجموعات واتساب بالفعل صور الملف الشخصي للمشاركين بجوار كل فقاعة رسالة داخل الدردشة. بهذه الطريقة، يكون من الأسهل تحديد كل مشارك، حتى لو لم يتم حفظ هاتفه في دفتر العناوين الخاص بنا.
  2. تغييرات التصميم: يقدم الإصدار التجريبي من واتساب لنظامي التشغيل iOS وAndroid العديد من التغييرات الجمالية. في حالة iOS ، تمت إعادة تصميم شاشة الإعدادات. على Android ، من ناحية أخرى ، تمت إضافة العناصر الأولى المستندة إلى لغة تصميم Material Design 3.
  1. “الوضع المصاحب” لأجهزة iPhone: يتيح لك “الوضع المرافق” في تحديث واتساب الجديد 2023 استخدام نفس الحساب على أجهزة متعددة. ومع ذلك ، حتى الآن لم تكن هذه الميزة متوفرة على أجهزة iPhone. يتغير ذلك مع وصول الإصدار 23.10.76 من WhatsApp لنظام iOS.
  2. قائمة اختيار الرموز التعبيرية المعاد تصميمها: تغيير مثير للاهتمام ، ولكنه لم يلاحظه أحد ، هو تجديد قائمة الرموز التعبيرية. تم الآن تضمين شريط علوي يسمح لك بالتبديل بسرعة بين الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF ، وتظهر فئات الرموز التعبيرية في الأسفل داخل شريط أدوات.

بالإضافة إلى هذه التطورات، تم تحديث واتساب الجديد 2023 أيضًا في الأيام الأخيرة لإضافة تغييرات طفيفة أخرى أو تهدف إلى تمهيد الطريق لوصول التغييرات المستقبلية.

ما رأيكم بهذه الميزات؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى