الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب تحسينات جديدة هامة للغاية للتفاعل مع الرسائل

تعرف على الميزة الجديدة القادمة إلى واتساب

لبعض الوقت، يقوم واتساب بنسخ بعض وظائف منافسه الكبير في قطاع منصات المراسلة الفورية، تيليجرام، وهكذا، على مدار العام الماضي 2022، تضمنت ميزات مثل القنوات ورسائل الفيديو ووضع الأجهزة المتعددة (مع بعض القيود) أو ردود الفعل على الرسائل ذات الرموز التعبيرية.

حسناً، قام واتساب بذلك مرة أخرى، نظراً لأن التطبيق المملوك لشركة ميتا يعمل على وظيفة من شأنها تحسين ردود الفعل على الرسائل، والتي كانت متاحة بالفعل لبعض الوقت في تيليجرام.

انقر نقراً مزدوجاً للرد على الرسائل في واتساب

واتساب
التفاعل مع الرسائل

بعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام iOS، والذي يحمل رقم إصداره 23.0.10.73، المتوفر في تطبيق TestFlight، اكتشف موقع WABetaInfo أن تطبيق المراسلة كان يعمل على وظيفة جديدة من شأنها تحسين ردود الفعل على الرسائل.

وبالتالي، فإن تطبيق المراسلة يتضمن في نظامه الأساسي إمكانية التفاعل مع رسالة من خلال النقر المزدوج عليها، وهي ميزة موجودة بالفعل في تطبيق آخر من تطبيقات Meta ، Instagram.

كما ترون في الرسوم المتحركة التي نتركك في هذه السطور، من الآن فصاعداً لن تحتاج بعد الآن إلى فتح قائمة السياق للرسالة لتحديد رد فعل، لأنه ببساطة عن طريق النقر المزدوج على الفقاعة نفسها ، سيتم إرسال رد الفعل تلقائياً.

حالياً، الرموز التعبيرية التي يمكنك التفاعل معها باللمسة المزدوجة هي الإبهام لأعلى ولا يبدو أنه من الممكن، على الأقل في الوقت الحالي، اختيار رمز مختلف.

لا تزال القدرة على التفاعل مع رسالة بنقرة مزدوجة قيد التطوير ومن المتوقع أن تصل إلى مختبري Android Beta في تحديث مستقبلي.

ما رأيكم بشكل عام في الميزات التي تجلبها شركة ميتا إلى تطبيق واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى