الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا اكس ار 30 – Nokia XR30 يظهر لأول مرة في صور مسربة تكشف التصميم وأهم المواصفات

نوكيا اكس ار 30 يظهر في تسريبات أولية تكشف السعر والمواصفات مع صور مسربة

أفادت أحدث التقارير ، أن شركة HMD Global تعمل على هاتف متين مثل Nokia XR20 ، الذي تم الإعلان عنه في يوليو 2021 . ووفقًا لأحدث تقرير ، فقد تمت الإشارة سابقًا إلى هذا الهاتف القادم باسم Nokia Sentry 5G وقد يصل إلى السوق باعتباره هاتف نوكيا اكس ار 30 – Nokia XR30 . والآن ، تم تسريب صور تكشف تصميم Nokia XR30 والمواصفات الرئيسية .

تصميم نوكيا اكس ار 30 يظهر في صور مسربة

تُظهر الصور المسربة لهاتف Nokia XR30 القادم المتين أنه مزود بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة وفلاش ، مع ظهور الأحرف “XR” ، لتحل محل العلامة التجارية “زايس” . ويرجع التغيير إلى انتهاء الشراكة مع ماركة الكاميرا الألمانية .

نوكيا اكس ار 30
نوكيا اكس ار 30

تتميز الواجهة الأمامية لـ Nokia XR 5G القادم بشاشة بها ثقب مع حواف كبيرة الحجم . ويظهر التصميم العام للهاتف مشابه لطرازات نوكيا السابقة . وتشتمل ميزات الهاتف على غلاف متين يجعله مقاومًا للصدمات والأضرار الناجمة عن المياه ، مما يجعله مثاليًا للأنشطة الخارجية والأشخاص الذين يتنقلون دائمًا .

سعر ومواصفات نوكيا اكس ار 30

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Nokia XR 5G القادم بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين ، وسيأتي ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير مع شحن بقوة 33 واط .

نوكيا اكس ار 30
نوكيا اكس ار 30

سيتميز Nokia XR30 بوحدة كاميرا مزدوجة في الخلف تتألف من عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل عدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل . بينما في الأمام سيحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل . ومن المحتمل أن يبلغ سعر Nokia XR 5G حوالي 499 دولارًا .

نوكيا اكس ار 30
نوكيا اكس ار 30

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Nokia القادم ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

‫4 تعليقات

  1. انا ارى ان اجهزة موكيا بآئت بلفشل التام ما اعرف وش يفكرون
    ياريت جهاز قوي متين بسعر مناسب ٤٠٠ دولار كثير غالي على هيج مواصفات

زر الذهاب إلى الأعلى