الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف تصميم الواجهة الخلفية لجميع هواتف السلسلة في صور أغطية حماية مسرّبة

كشف تصميم هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

تظهر سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) من جديد في صور أغطية الحماية المسربة التي تكشف تصميم الواجهة الخلفية لهاتف سامسونج جالكسي اس 23 العادي، وجالكسي اس 23 برو، وجالكسي اس 23 الترا.

كشف تصميم هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

وتتمتع الهواتف بتصميم بسيط للغاية، مع ثلاث كاميرات خلفية بارزة بشكل فردي. وكشف المسرّب التقني الشهير ice universe عبر تويتر عن أغطية حماية مسرّبة لهواتف سامسونج جالكسي اس 23 والتي تتوافق بشكل أساسي مع التصميمات التي تم تسريبها من قبل أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 23

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

وفقًا للتقارير السابقة، تبلغ أبعاد الهاتف حوالي 146.3 × 70.8 × 7.6 ملم. بالمقارنة مع الجيل السابق، فإنه سيتم إزالة إطار وحدة الكاميرا، وبالتالي سيحتوي على كاميرات خلفية منفصلة ومستقلة بشكل مشابه لجهاز Galaxy S22 Ultra.

كشفت الصور المسرّبة سابقًا للهاتف أنه سيأتي بشاشة بحجم 6.1 إنش. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لصور السيلفي. سيعمل هذا الجهاز الرائد بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وبطارية أكبر.

يذكر أنه تم رصد كل من Galaxy S23 (SM-S9110) و Galaxy S23 + (SM-S9160) في شهادة 3C الصينية. تُظهر الشهادة أن الهاتف الجديد سيستخدم شاحن بقوة 25 واط مثل الجيل السابق. وهي ستكون خيبة أمل كبيرة للعديد من المستخدمين الذين قد يتوقعون شحنًا أسرع.

ما رأيك في تصميم الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى