الساعات الذكيةجوجل

سعر ومواصفات جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch قبل يوم من الإطلاق الرسمي

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch كشف التصميم والمواصفات والسعر

ستكشف Google رسميًا عن سلسلة الهواتف جوجل بكسل 7 – Pixel 7 في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، ونتوقع أن نرى أول جهاز يمكن ارتداؤه للشركة بجانبها جوجل بكسل واتش Pixel Watch ، وتمشيًا مع تقاليد Google ، كشفت العديد من التسريبات الرئيسية عن جميع التفاصيل حول الواجهة والتصميم وحتى الشراكة مع Fitbit.

وإليك الآن ما نعرفه عن تصميم ومواصفات وسعر ساعة بكسل واتش :

جوجل بكسل واتش

مواصفات جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch

ستتتبع Pixel Watch معدل ضربات القلب والأنشطة الرياضية وتقدم دعمًا أصليًا للخرائط والمحفظة، كما ستدعم المكالمات ولها إصدار مستقل تمامًا مع eSIM.

كشفت المواد الترويجية عن ثلاثة إصدارات مختلفة ، كل منها بحزام وآلية مختلفة، الزر الموجود على الجانب سيتم رسمه ليلائم الجسم الرئيسي في جميع الإصدارات.

جوجل بكسل واتش

أصبحت Fitbit الآن جزءًا من محفظة Google وقد كشفت التقارير أن كل ساعة Pixel ستأتي بعضوية مجانية لمدة 6 أشهر لـ Fitbit Premium، ومع ذلك فإن التوقعات هي أن بعض المستخدمين الحاليين لمنصة تتبع اللياقة البدنية قد يضطرون إلى دمج حساباتهم.

ستجلب Pixel Watch أيضًا التكامل مع الصور ، مما يسمح باستخدام الصور المخزنة هناك كخلفيات. ستحتوي واجهة المستخدم أيضًا على عناصر تحكم منزلية ذكية ومكالمات طوارئ SOS.

سعر جوجل بكسل واتش

من المتوقع أن تكلف ساعة Google Pixel Watch حوالي 380 يورو في أوروبا لطراز Wi-Fi فقط ؛ يقال إن طراز LTE يتم إطلاقه بما يقارب 420 يورو.

ما رأيك في اجهزة جوجل ؟ هل جربتها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى