ابلالهواتف الذكية

كيفية استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للايفون بسهولة

هل قمت بحذف الرسائل النصية بطريق الخطأ من جهازك الايفون؟ هل فقدت الرسائل النصية القصرة على جهاز iPhone الخاص بك لأي سببٍ كان ؟ لا تقلق فالآن يمكنك أن تقوم بعملية استرجاع الرسائل النصية المحذوفة.

تابع معنا في هذا التقرير وسندلك على الطريقة التي يمكنك من خلالها استعادة الرسائل النصية المحذوفة من هاتفك الايفون من خلال برنامج Tenorshare Ultdata – iOS هيا بنا..

استعادة البيانات المحذوفة من ايفون بواسطة Tenorshare Ultdata – iOS

يقدم البرنامج العديد من المزايا والخصائص التي يحتاجها أي مستخدم لاجهزة شركة آبل بشكل عام وخاصة أجهزة ايفون مثل استرجع البيانات مباشرة من أجهزة iOS ونسخ iTunes الاحتياطية كما يدعم أكثر من 35 نوعًا من الملفات (WhatsApp ، SMS ، جهات اتصال ، صور ، إلخ.) كما أنه متوافق مع أحدث إصدارات iOS / iPadOS 15.5 و iPhone 13 mini / iPhone 13/13 Pro (Max)

  • في البداية عليك تحميل برنامج Tenorshare Ultdata – iOS ثم تشغيله واختيار “استرداد البيانات من أجهزة iOS” Recover Data Form iOS Devices.
استرجاع  الرسائل النصية

خطوات استعادة البيانات المحذوفة

  • قم بتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر / Mac تأكد من تشغيل iPhone أو iPad أو iPod وتوصيله بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام كابل USB. سيكتشف البرنامج جهاز iOS الخاص بك تلقائيًا إذا كان متصلاً وموثوقًا به.

إذا كان جهاز iPhone / iPad / iPod الخاص بك يعمل بشكل صحيح ومتصل جيدًا بالكمبيوتر عبر كابل USB ، فيرجى إلغاء قفله. يرجى أيضًا التحقق مما إذا كانت لديك نافذة منبثقة تطلب منك النقر على “الثقة” على جهازك. اضغط على خيار “الثقة” وسيتم اكتشاف جهاز iOS الخاص بك على الفور.

إذا كان جهاز iOS الخاص بك متصلاً ولكن لم يتم التعرف عليه ، فاتبع التعليمات المنبثقة لحل هذه المشكلة.

get iphone out of recovery mode with UltData

إذا توقف جهاز iOS الخاص بك في وضع الاسترداد بعد الاتصال بالكمبيوتر ، فيمكنك النقر فوق الزر “الخروج من وضع الاسترداد” على الواجهة لإصلاح المشكلة العالقة. بعد بضع ثوانٍ ، سيتم إعادة تشغيل جهازك وسيتم اكتشافه بواسطة UltData.

get iphone out of recovery mode using UltData

إذا كان جهاز iPhone أسود / مجمد أو غير مسؤول ، فالرجاء النقر فوق “إصلاح نظام iOS” لإصلاح نظام iOS (متوافق مع iOS 14.6 / 14) قبل استعادة البيانات.

فحص جهاز iOS بحثًا عن البيانات المفقودة

عندما يكتشف البرنامج جهازك ، سيعرض لك الصفحة على النحو التالي. يرجى تحديد ما تريد مسحه ضوئيًا واستعادته ، أو حدد الكل فقط ، ثم انقر فوق “مسح” للمتابعة.

start scan lost ios data with UltData

معاينة البيانات قبل الاسترداد

الآن يتم سرد جميع الملفات الممسوحة ضوئيًا في البرنامج وفقًا للفئة. يمكنك اختيار “إظهار الكل” أو “إظهار المحذوفة فقط” للاسترداد. لتوفير الوقت ، يمكنك تحديد البيانات المحذوفة أو المفقودة التي تحتاج إلى استعادتها.

preview photos by dates via UltData

يمكنك أيضًا النقر نقرًا مزدوجًا فوق صورة لعرضها بالحجم الكامل.

استعادة البيانات من أجهزة iOS

تحقق من الملفات التي تحتاجها وانقر على “استرداد”. يمكنك إما استعادة الملفات المفقودة إلى الكمبيوتر (فقط جهات الاتصال والرسائل يمكن استردادها مباشرة إلى أجهزتك المحمولة).

recover data to device - UltData guide

يمكنك الآن عرض الملفات المستردة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز.

ولمتابعي رقمي TV سوف تحصلون على خصم بنسبة 30% عند شرائكم البرنامج Tenorshare Ultdata – iOS وذلك باستخدام الرمز PF007B.

كما يقدم البرنامج خدمة العملاء والمساعدة المجانية بالإَافة إلى إمكانية استرداد الأموال في حال عدم رضا الزبون عن المنتج في غضون 30 يومًا.

زر الذهاب إلى الأعلى