الأجهزة والمواضيع

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 تسريب جديد يكشف قدرة الشحن

تفاصيل جديدة حول سلسلة Black Shark 5

تستعد BlackShark لإطلاق سلسلة بلاك شارك 5 – Black Shark 5، حيث ظهرت السلسلة اليوم على أحد مواقع الشهادات والتي كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بها قبل الإطلاق، في الوقت الذي لم تكشف التسريبات بعد عن التاريخ المحدد للإطلاق.

بلاك شارك 5 - Black Shark 5 تسريب جديد يكشف قدرة الشحن

تفاصيل بلاك شارك 5

ظهرت سلسلة بلاك شارك 5 – Black Shark 5 على موقع شهادة 3C. تشير القائمة إلى أنه سيتم إطلاق أجهزة BlackShark الرئيسية قريبًا، حيث كشفت القائمة عن بعض التفاصيل الخاصة بالسلسلة، يحمل الإصدار القياسي في السلسلة رقم الطراز PAR-A0 وإصدار Pro يحمل رقم الطراز KTUS-A0.

تظهر القائمة أن كلا الجهازين يدعمان الشحن السريع بقوة 120 واط. وهذا مخالف للتقارير السابقة التي أشارت إلى أن الأجهزة ستدعم الشحن السريع بقدرة 100 واط.

بلاك شارك 5 - Black Shark 5 تسريب جديد يكشف قدرة الشحن

وفقًا للتسريبات سوف يأتي بلاك شارك 5 بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +Full HD تبلغ 1080 × 2400 بكسل، ومن المتوقّع أن يتميز الجهاز بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت، وسوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4650 مللي أمبير في الساعة ويزن حوالي 226 جرامًا.

اقرأ أيضًا.. بلاك شارك 5 – Black Shark 5 الشركة تكشف معالج الهاتف

من المتوقع أيضًا أن يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

بلاك شارك 5 - Black Shark 5 تسريب جديد يكشف قدرة الشحن

طراز الفانيليا سوف يحتوي على نفس الشاشة والبطارية مثل طراز Pro. سيتم تجهيزه بكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف، وسيحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف بلاك شارك للألعاب؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى