الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 35 – realme C35 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية وموعد الإطلاق

مواصفات realme C35 والتصميم وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

تستعد شركة ريلمي لإطلاق ريلمي سي 35 (realme C35) ضمن سلسلة C في أسواق مختلفة. لقد تم الكشف عن العديد من مواصفات الهاتف الجديد بعد رصده في عدة مواقع للشهادات مثل NBTC، و FCC، ومواقع سلطات TKDN في إندونيسيا، و EEC في أوروبا، وموقع TUV Rheinland الإلكتروني.

مواصفات realme C35 (تسريبات)

أكدت الشركة المصنعة الصينية أن هاتف realme C35 سيعمل بمعالج Unisoc T616 مقترنًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). سيعمل أيضًا بنظام التشغيل أندرويد 11، وسيصل مع قدرة الشحن السريع بقوة 18 واط.

ريلمي سي 35 – realme C35 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية وموعد الإطلاق

تم نشر صورة أخرى عبر تويتر تكشف عن تصميم الهاتف الذكي، تم التأكيد من خلاله على إطلاق الجهاز في 10 فبراير في تايلاند.

سيصل realme C35 مع شاشة تحتوي على ثقب على شكل قطرة الماء. يتواجد زر الطاقة على الحافة اليمنى للجهاز وسيعمل بمثابة مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع. يحتوي الجانب الخلفي للهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية مثل تلك التي تم توفيرها في Realme GT Neo2.

ريلمي سي 35 – realme C35 يحصل شهادة مهمّة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق الرسمي

ريلمي سي 35 – realme C35 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية وموعد الإطلاق

يُظهر الملصق أن هاتف realme C35 مزوّد بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وسيأتي مع ميزات أخرى مثل الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وما يصل إلى 128 جيجابايت من السعة التخزينية، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

يذكر أنه تم رصد هاتف realme C31 برقم الطراز RMX3501 في مواقع شهادة الاتصالات الإندونيسية و FCC و NBTC و TUV في الأسابيع الأخيرة. تمكنت هذه القوائم فقط من الكشف عن أن هذا الجهاز سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ودعم الشحن بقوة 10 واط، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وسيدعم ميزة بلوتوث 5.0، ولكن لا توجد أي معلومات حتى الآن عن تاريخ إطلاق هذا الجهاز.

سعر ومواصفات ريلمي سي 25 واي كاملةً

هل سبق ان استخدمت هاتف ريلمي من عائلة (C)؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى