الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق DECO PIC .. ما هو وكيفية استخدامه والاستفادة من الميزات الرائعة على هواتف سامسونج

ما هو تطبيق DECO PIC على سامسونج؟

خلال الأسابيع القليلة الماضية، استيقظ العديد من مستخدمي هواتف Galaxy الذكية على تطبيق سامسونج جديد يبدو أنه تم تثبيته على هواتفهم بين عشية وضحاها، ويعرف هذا التطبيق باسم DECO PIC، وربما تكون قد رصدته بالفعل في درج تطبيقاتك. 

للوهلة الأولى، يبدو أنه تم تنزيله وتثبيته من العدم بدون موافقة المستخدم ، لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. لا تقلق. لم يقم هاتف سامسونج بتثبيت هذا التطبيق بدون إذنك. لقد أنشأ ببساطة اختصارًا لتطبيق كان موجودًا بالفعل على هاتفك ولكنه كان مخفيًا داخل تطبيق الكاميرا الافتراضي.

DECO PIC

وبشكل أكثر تحديدًا، يمكن (ولا يزال من الممكن) الوصول إلى DECO PIC من قسم منطقة AR داخل تطبيق الكاميرا. ومع ذلك ، فهو مخفي خلف عدة قوائم ولا يمكن الوصول إليه على الفور ؛ حتى الآن.

وأصبح لدى DECO PIC الآن اختصارها المخصص. يمكن للعملاء الذين يرغبون في فتح كاميراتهم في وضع الواقع المعزز (AR) القيام بذلك دون تخطي أي لحظة.

تطبيق DECO PIC .. ما هو وكيفية استخدامه والاستفادة من الميزات الرائعة على هواتف سامسونج

كيفية استخدام DECO PIC لالتقاط صور AR 

فقط، ما عليك سوى فتح تطبيق DECO PIC وسوف يرحب بك التطبيق بمعين منظر وعدد قليل من فئات عناصر AR. يمكنك تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع لصورتك التي ستصبح AR ، وتوجيه الكاميرا إلى الهدف المطلوب ، والبدء في تخصيص المشهد باستخدام عناصر الواقع المعزز قبل التقاط الصورة. 

تطبيق DECO PIC .. ما هو وكيفية استخدامه والاستفادة من الميزات الرائعة على هواتف سامسونج

ويحتوي التطبيق على العديد من فئات الواقع المعزز، بما في ذلك صور GIF والأقنعة والإطارات والطوابع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن البحث عن وتنزيل / شراء ملصقات AR الحية من متجر Galaxy. ابحث فقط عن “الملصقات الحية” وتأكد من أن الملصق المحدد متوافق مع DECO PIC. بمجرد التقاط صورة AR ، ستجدها في تطبيق المعرض حيث يمكنك تعديلها ومشاركتها وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 يصدم الجمهور بعد كشف تفاصيل جديدة متعلقة بالبيع

هل عثرت على هذا التطبيق بـ هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى