الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 الشركة تكشف معالج الهاتف

تفاصيل جديدة حول Black Shark 5

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة الألعاب الجديدة بلاك شارك 5 – Black Shark 5 حيث أكّدنت الشركة أنّ السلسلة سوف تصل قريبًا، بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أيضًا عن المعالج الذي سيعمل به الهاتف.

بلاك شارك 5 - Black Shark 5 الشركة تكشف معالج الهاتف

تفاصيل بلاك شارك 5

أصدرت Black Shark إعلانًا رسميًا قالت فيه إن الهاتف سيصل إلى السوق وفقًا للخطة، حيث أعلنت الشركة عن اقتراب موعد الإطلاق للهاتف، بالإضافة إلى ذلك، أكدت الشركة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ سلسلة بلاك شارك 5 سوف تحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف تدعم هذه الطرازات شحن فلاش 100 واط.

سوف يتميز الهاتف بشاشة مع معدل تحديث مرتفع للغاية، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام Android 12، وواجهة MIUI.

بلاك شارك 5 - Black Shark 5 الشركة تكشف معالج الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات أنّ إصدار الـ Pro من الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وستكون قوة الشحن السريع 120 واط، وسوف يحتوي أيضًا على شاشة من نوع OLED مقاس 6.8 بوصة بدقة +QuadHD مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

ذكرت التقارير السابقة أنّ Tencent تستعد للاستحواذ على Black Shark Technology، وهي شركة تابعة لمجموعة Xiaomi ، مقابل 2.7 مليار يوان (0.42 مليار دولار). لكن الصفقة لا تزال قيد التفاوض.

اقرأ أيضًا.. مواصفات بلاك شارك 5 – Black Shark 5 الرئيسية بالكامل قبل الإطلاق الرسمي

بعد اكتمال الصفقة، سينتقل تركيز أعمال Black Shark المستقبلي من هواتف الألعاب إلى أجهزة VR ككل – توفر Tencent المحتوى، وتوفر Black Shark الوصول إلى أجهزة VR.

لن يكون Black Shark 5 الهاتف الذكي الوحيد للألعاب الذي يأتي بعد العام الصيني الجديد، في الآونة الأخيرة، كشفت التسريبات أيضًا أنّ هاتف Red Magic 7 قد اجتاز شهادة TENAA، وبالتالي، سيتم إطلاقه قريبًا، حيث سيأتي مع أول شحن 165 واط في الصناعة.

بلاك شارك 5 - Black Shark 5 الشركة تكشف معالج الهاتف

ما رأيك في هواتف الألعاب؟ وأي شركة تفضل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى